اخبار منوعة

«كابوس».. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«كابوس».. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-10 05:13:27 . والان الى التفاصيل.

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، خلال حوارها ببرنامج “مننا ومنا”، عن الكثير من الأسرار عن رحلتها مع مرض السرطان.

لميس الحديدي

لميس الحديدي أصيبت بالسرطان منذ 10 سنوات، لكنها فضلت الصمت وعدم مشاركة معاناتها مع جمهورها، قائلة: “هذا وجع يهمني، وأخاف أن يقول الناس إني تاجرة محتاجة” وأضاف: «خبأت المرض عن ابني حتى يكبر، وعندما يأتيك السرطان تختبئ، وفي داخلي أزرار». أنا بدوس على أي شيء أريد أن أنساه، يعني إذا حد زعجني بعد سنة ممكن أسامحه”.

لميس الحديدي

لميس الحديدي تصف رحلتها مع السرطان بالكابوس

وعن مشاعرها عندما علمت بإصابتها بالسرطان قالت: “عندما علمت أنني مريضة، راودني كابوس وقلت إنه سيمر، ومن النعم في حياتي بجانب ابني أن الله أخذني”. يدي من المرض، ووقفت بجانبي والدتي وعمرو أديب في تلك الفترة، وأصدقائي وعائلتي وبعض المقربين مني”.

الاعلامية لميس الحديدي

لميس الحديدي: صديقاتي كانوا يقيمون لي حفلة أثناء جلسة العلاج

وأضافت لميس الحديدي: “كان أصدقائي يأتون أثناء جلسة العلاج ويقيمون حفلة، وكنت أكمل الحفلة وأسجل حلقة الأستاذ محمد حسنين هيكل. لقد كان من الأشخاص الذين ساندوني، وأهله وقفوا بجانبي، ولم أغيب عن الجمهور في أي يوم».

لميس الحديدي

لميس الحديدي: كلمتي هي ما يوصل البيت

وانتقلت لميس للحديث عن حياتها العائلية والشخصية، قائلة: “كلمتي هي التي تتجول في البيت في الأمور الكبيرة والصغيرة ولكن بعد استشارة عمرو أديب”.

وعن روتين حياتها العائلية، أوضحت لميس الحديدي أن عائلتها عائلة عادية ولها مواعيد ثابتة في كل شيء، حتى مواعيد الوجبات، لافتة إلى أن العائلات تتحدث دائمًا عن الأخبار، مضيفة: نسافر كثيرًا.

عمرو أديب ولميس الحديدي

وأضافت أنها اجتماعية للغاية، على عكس زوجها عمرو أديب، من برج العقرب، الذي وصفته بأنه لا يحب التفاعلات الاجتماعية ويفضل الانعزال عن نفسه.

وعن الطرف الأكثر غيرة في العلاقة الزوجية، قالت لميس الحديدي: «كلانا يغار من الآخر منذ فترة طويلة، لكننا تجاوزنا هذه المرحلة. نحن متزوجان منذ 30 عاما، وهو يتغير كثيرا لكنه لا يقول شيئا، وكل شيء يمر بالصبر”.

اقرأ أيضًا: أول ظهور لهشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم | فيديو

تزوجها بعد شهرين فقط من الطلاق.. من هي يسرا الحديدي زوجة أمير طعيمة؟

 

«كابوس».. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان

ملاحظة: هذا الخبر
«كابوس».. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«كابوس».. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«كابوس».. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!