أخبار العراق

قوباد طالباني متفائل “جداً” بالتوصل الى حل جذري لمسألة رواتب كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قوباد طالباني متفائل “جداً” بالتوصل الى حل جذري لمسألة رواتب كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ قال قوباد طالباني نائب رئيس وزراء حكومة اقليم كوردستان، اليوم الأحد، إن مشكلة رواتب الموظفين تتجه نحو الحل بالاتفاق بين حكومة اقليم كوردستان والحكومة الاتحادية.

وقال طالباني خلال مؤتمر صحفي خلال زيارته لادارة رابرين، تابعته وكالة شفق نيوز، إن وفد حكومة اقليم كوردستان في بغداد توجه لبحث موضوع نفط كوردستان مع الحكومة الاتحادية، ونأمل أن يتم التوصل إلى اتفاق. حتى يتم استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان وفق التعليمات والضوابط التي تم الاتفاق عليها. عليه، وذلك من أجل زيادة الواردات من إقليم كردستان والعراق.

وفيما يتعلق برواتب القوات الأمنية، بين قوباد طالباني أن قوائم أسماء القوات الأمنية سترسل إلى الحكومة الاتحادية، وبعد تدقيق قصير سيتم صرفها، مضيفاً أن هذه هي المرة الأولى التي تتأخر فيها الرواتب. ولن يحدث هذا في الأشهر المقبلة.

وتابع بالقول: “أنا متفائل جداً بأن موضوع الرواتب يتجه نحو الحل النهائي، وفي الأشهر المقبلة لن تكون هناك مشكلة تسمى الرواتب، والآن نتحرك مع الحكومة الاتحادية نحو حل هذه المشكلة”. مرة واحدة وإلى الأبد.”

 

قوباد طالباني متفائل “جداً” بالتوصل الى حل جذري لمسألة رواتب كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر قوباد طالباني متفائل “جداً” بالتوصل الى حل جذري لمسألة رواتب كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : قوباد طالباني متفائل “جداً” بالتوصل الى حل جذري لمسألة رواتب كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قوباد طالباني متفائل “جداً” بالتوصل الى حل جذري لمسألة رواتب كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#قوباد #طالباني #متفائل #جدا #بالتوصل #الى #حل #جذري #لمسألة #رواتب #كوردستان

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!