أخبار العراق

قوباد طالباني: حكومة الإقليم ستنهي مشكلة تأخير الرواتب قريباً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قوباد طالباني: حكومة الإقليم ستنهي مشكلة تأخير الرواتب قريباً  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن نائب رئيس حكومة اقليم كوردستان قوباد طالباني، يوم الاحد، أن مشكلة تأخير دفع رواتب الموظفين ستنتهي في القريب العاجل، مؤكدا أنه خلال اجتماع مجلس وزراء الإقليم الأخير، كان من الممكن وأكد على تسريع وتيرة إعداد وإرسال قوائم رواتب الموظفين.

وقال طالباني خلال مؤتمر صحفي عقده في قضاء جمجمال بمحافظة السليمانية خلال زيارة ميدانية لتفقد المشاريع الخدمية في الاقليم وحضرته وكالة شفق نيوز، “ننتظر نتائج تدقيق هيئة الرقابة المالية العراقية وبعدها سيتم توزيع رواتب شهر ايار على القوات الامنية والبيشمركة مباشرة بعد اكمال عملية التدقيق”.

وأضاف أن “هذه المشكلة ستنتهي خلال الأشهر المقبلة وسيتم توزيع رواتب القوات الأمنية في موعدها”.

وشدد طالباني على أن “حكومة الإقليم تبذل جهوداً حثيثة لإنهاء مشكلة تأخير رواتب موظفي كردستان، كما نفذ الإقليم كافة مطالب الحكومة الاتحادية بهذا الخصوص، ونحاول عدم ترك أي ثغرة تؤثر على الوضع”. إرسال الرواتب.”

 

قوباد طالباني: حكومة الإقليم ستنهي مشكلة تأخير الرواتب قريباً

ملاحظة: هذا الخبر قوباد طالباني: حكومة الإقليم ستنهي مشكلة تأخير الرواتب قريباً نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : قوباد طالباني: حكومة الإقليم ستنهي مشكلة تأخير الرواتب قريباً

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قوباد طالباني: حكومة الإقليم ستنهي مشكلة تأخير الرواتب قريباً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#قوباد #طالباني #حكومة #الإقليم #ستنهي #مشكلة #تأخير #الرواتب #قريبا

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!