أخبار العراق

الامن النيابية تنظر بتعديل قانون التقاعد العسكري بعد العطلة التشريعية – عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الامن النيابية تنظر بتعديل قانون التقاعد العسكري بعد العطلة التشريعية – عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأكد عضو لجنة الامن النيابية النائب ياسر اسكندر، اليوم الاثنين (10 حزيران 2024)، ان لجنته ستعقد جلسة بعد انتهاء العطلة التشريعية لتعديل قانون التقاعد العسكري.وقال اسكندر في حديث لـ”بغداد اليوم”، ان “قانون التقاعد العسكري هو غطاء قانوني يضمن حقوق منتسبي القوى الامنية بكل تشكيلاتها ويحدد مزايا عدة لشريحة قدمت الكثير من التضحيات من اجل امن واستقرار البلاد”.وأضاف ان “5 اسباب تضغط حاليا من اجل اجراء تعديلات مهمة على بنود قانون التقاعد العسكري فيما يتعلق بالرواتب والحقوق والامتيازات الأخرى من خلال لقائنا مع العشرات من المتقاعدين خلال الأشهر الماضية”.وأشار الى ان “لجنة الامن النيابي ستعقد جلسة بعد انتهاء العطلة التشريعية لبحث التفاصيل التي يمكن تعديلها وفق الصلاحيات وإمكانية مخاطبة الحكومة من اجل اجراء تعديلات أخرى ورفعها الى مجلس النواب بما يتعلق بالصلاحيات المالية”. ويشكو المتقاعدون العسكريون من تدني الرواتب التقاعدية ولاسيما المتقاعدون قبل وبعد 2003 مقارنة بالمتقاعدين الجدد من القوات الامنية.

 

الامن النيابية تنظر بتعديل قانون التقاعد العسكري بعد العطلة التشريعية – عاجل

ملاحظة: هذا الخبر الامن النيابية تنظر بتعديل قانون التقاعد العسكري بعد العطلة التشريعية – عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الامن النيابية تنظر بتعديل قانون التقاعد العسكري بعد العطلة التشريعية – عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الامن النيابية تنظر بتعديل قانون التقاعد العسكري بعد العطلة التشريعية – عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!