اخبار منوعة

قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-16 03:37:07 . والان الى التفاصيل.

ويدخل فيلم ماكس جانج، بطولة الفنان أحمد فهمي، منافسة شرسة في دور العرض السينمائية مع عدد من الأفلام المعروضة خلال موسم عيد الأضحى 2024.

ووصل عدد الأفلام المشاركة في الموسم السينمائي لعيد الأضحى 2024 إلى 4 أفلام لنخبة من نجوم الوسط الفني، ما يزيد من حدة المنافسة.

أحمد فهمي فيلم ماكس جانج

وفي ظل هذه المنافسة القوية، تمكن فيلم “ذا ماكس جانج” من احتلال المركز الثالث في قائمة أفلام عيد الأضحى 2024، بعد تحقيق إيرادات ضعيفة في يومه الأول في دور السينما المصرية.

حقق فيلم “ذا ماكس جانج”، أمس الجمعة، 603 آلاف جنيه في شباك التذاكر، فيما تصدر فيلم “ولاد رزق 3” بطولة الفنان أحمد عز، يليه في المركز الثاني فيلم “اللعب مع الأطفال، بطولة الفنان محمد إمام.

أبطال فيلم “مكس جانج”.

بطولة كل من روبي وأحمد فهمي، ويشارك إلى جانبهما في العمل عدد كبير من الفنانين أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل. فيلم.

العمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

أحداث فيلم ماكس جانج

تدور أحداث فيلم “ماكس جانج” حول “مكسيكي” اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب بمفرده دون مساعدة. يتورط في عملية كبيرة تتطلب مساعدة مجموعة لمساعدته في تنفيذها، لكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

إقرأ أيضاً: بهاء سلطان يطلق أغنية جديدة بمناسبة عيد الأضحى 2024

الفنان طارق الدسوقي يصدم شابًا عشرينيًا بسيارته في الجيزة

 

قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر

ملاحظة: هذا الخبر
قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!