أخبار العراق

موعد لمنخفض جديد بارد وممطر سيطال 12 محافظة عراقية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : موعد لمنخفض جديد بارد وممطر سيطال 12 محافظة عراقية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد كشف الراصد الجوي رياض القريشي، اليوم السبت (4 ايار 2024)، عن منخفض جوي استثنائي ببرودته وأمطاره يبدأ منتصف يوم الاثنين وساعات فجر الثلاثاء المقبل.وقال القريشي في ايضاح ورد لـ”بغداد اليوم”، إن “العراق سيشهد، منخفضا جويا باردا واستثنائيا لمثل هذا الوقت من العام واعتباراً من منتصف يوم الاثنين”، مبينا انه “ترافقه هطولات مطرية واسعة تكون غزيرة على أجزاء من البلاد”.وبين أن “الهطولات المطرية ستشمل بادية النجف، الديوانية، واسط، ميسان، ذي قار، البصرة، السليمانية، اربيل، دهوك”، مشيرا الى انه “ومع الساعات الاولى لفجر يوم الثلاثاء ستشمل الامطار الموصل، كركوك، بغداد”.واوضح أن “واسط ستكون أكثر المحافظات تأثراً بهذا المنخفض وخصوصاً أقسامها الحدودية الشرقية “، مشيرا الى “تشكل رياح جنوبية شرقية نشطة مثيرة للغبار في ميسان، البصرة، ذي قار”. 

 

موعد لمنخفض جديد بارد وممطر سيطال 12 محافظة عراقية

ملاحظة: هذا الخبر موعد لمنخفض جديد بارد وممطر سيطال 12 محافظة عراقية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : موعد لمنخفض جديد بارد وممطر سيطال 12 محافظة عراقية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر موعد لمنخفض جديد بارد وممطر سيطال 12 محافظة عراقية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!