اخبار الرياضة

مبابي خارج قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة نيس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مبابي خارج قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة نيس  . والان الى التفاصيل.

سيغيب كيليان مبابي عن تشكيلة باريس سان جيرمان أمام نيس في مباراة مؤجلة بالدوري الفرنسي لكرة القدم بسبب إصابة طفيفة، بحسب ما كشف النادي الباريسي.

وتوج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي، متصدرا الترتيب برصيد 70 نقطة، فيما يحتل نيس المركز الخامس في الجدول برصيد 54 نقطة.

وقال النادي إن مبابي لم يشارك في التدريبات بسبب بعض الانزعاج في العضلة الخلفية لساقه اليسرى، ما يجعله يغيب عن قائمة الفريق التي تم الإعلان عنها.

ولم يتبق أمام مبابي سوى مباراتين فقط مع باريس قبل انتهاء عقده. الأولى ضد ميتز يوم الأحد في الجولة الأخيرة من الدوري ونهائي كأس فرنسا يوم 25 مايو ضد أولمبيك ليون. الظهور الأخير لمبابي بقميص سان جيرمان.

وأعلن مبابي رحيله عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع إنستغرام.

  

مبابي خارج قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة نيس

ملاحظة: هذا الخبر مبابي خارج قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة نيس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مبابي خارج قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة نيس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مبابي خارج قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة نيس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!