أخبار العراق

قد تصل 53 مئوية في الظل.. ملخص حالة طقس العراق غدًا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قد تصل 53 مئوية في الظل.. ملخص حالة طقس العراق غدًا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداداوجز الراصد الجوي واثق السلامي، اليوم السبت (22 حزيران 2024)، حالة الطقس في العراق ليوم غد الاحد، حيث ستسجل 5 محافظات درجات حول الـ50 مئوية.وقال السلامي في ايضاح ورد لـ”بغداد اليوم”، إنه “يستمر تأثير الكتلة الحارة على اجواء البلاد”، مبينا ان “الطقس في المناطق كافة سيكون صحوا وحارا مع ارتفاع معدلات الرطوبة النسبية في حين تظهر بعض السحب المتفرقة بعد الظهر”.واشار الى ان “الرياح جنوبية شرقية في البصرة وميسان ومتغيرة الاتجاه في بقية المدن خفيفة الى معتدلة السرعة من 10 الى 15 كم”.وبين ان “درجات الحرارة العظمى غدا تكون مقاربة في الشمال وتنخفض قليلا في الوسط والفرات الاوسط في حين ترتفع في المنطقة الجنوبية ومن المتوقع ان تسجل”. وستكون درجات الحرارة كالاتي: دهوك 40الموصل 45اربيل 45كركوك 45السليمانية 40ديالى 48صلاح الدين 47الانبار 46بغداد 48كربلاء 47بابل 48الديوانية 48النجف 47واسط 50السماوة 50ميسان 51ذي قار 51البصرة 52  وبين ان “مناطق الجنوب قد تسجل يوم غد درجات تصل الى 53 في الظل”، مشيرا الى ان “موعد شروق الشمس غدا في بغداد الساعة 04:54 صباحا اما معود غروبها سيكون عند الساعة 07:16 مساء”.

 

قد تصل 53 مئوية في الظل.. ملخص حالة طقس العراق غدًا

ملاحظة: هذا الخبر قد تصل 53 مئوية في الظل.. ملخص حالة طقس العراق غدًا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قد تصل 53 مئوية في الظل.. ملخص حالة طقس العراق غدًا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قد تصل 53 مئوية في الظل.. ملخص حالة طقس العراق غدًا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!