اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث يونان يزور رعيته في دولة الدنمارك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث يونان يزور رعيته في دولة الدنمارك  . والان الى التفاصيل.

عشتار تيفي كوم/

في زيارته الاولى لرعية كنيستنا في دولة الدنمارك اقام قداسة ابينا المعلى مار كيوركيس الثالث يونان جاثاليق بطريرك الكنيسة الشرقية القديمة في العراق والعالم يوم الاحد المصادف : ٣٠ – حزيران – ٢٠٢٤ الذبيحة الإلهية لرعية مار افرام الكبير في مدينة اورهوس وعاونه كاهن الرعية الأب سنحاريب إرميا وكل من الشمامسة ابرام ش ناصر والشماس بينخس القس خوشابا وفي عضته في نهاية القداس تحدث عن ضرورة التسامح والمصالحة لان كما صالحنا الأب بدم ابنه هكذا علينا ان نسامح بعضنا وان الله لا يغفر لنا لو لا اننا نغفر زلات بعضنا البعض ثم حث الجميع على التعاون مع بعض وفتح صفحة جديدة من اجل رفع اسم الكنيسة عالياً.

هذا وحضر القداس غبطة مار يعقوب دانيل مطران بغداد والبصرة والأب مفيد مرقس كاهن كنيسة مار كيوركيس الشهيد في مدينة يونشوبنك السويدية والأب فارس توما كاهن خورنة مار ابا رابا في الدنمارك للكنيسة الكلدانية الشقيقة.

وبعدها تناول قداسته الغداء والحلوى المقيم على شرفه هذا وقام قداسته بقص الكيك بمناسبة زيارته الأولى الى الأراضي الدنماركية والذكرى الأولى لرسامته الى درجة المقدسة البطريرك الجاثاليق وبعدها قام الأب سنحاريب إرميا والهيئة الأدارية لكنيستنا الشرقية القديمة (رعية مار افرام رابا في مدينة أورهوس الدنماركية بتقديم الهدايا) الى قداسته والى غبطة مار ياقو دانيال وذلك في قاعة الكنيسة مع ابنائه وبناته والحاضرين شكراً لكل من ساهم وشارك الرب يبارككم.

 

قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث يونان يزور رعيته في دولة الدنمارك

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث يونان يزور رعيته في دولة الدنمارك نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث يونان يزور رعيته في دولة الدنمارك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث يونان يزور رعيته في دولة الدنمارك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!