اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفداً من اللجنة المركزية للمانونايت (MCC)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفداً من اللجنة المركزية للمانونايت (MCC)  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

مساء يوم الأربعاء ٢٩ تشرين الثاني ٢٠٢٣، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني السيد غاريث مايهو مدير مكتب لبنان وسورية  مع وفد من اللجنة المركزية للمانونايت، وذلك في دار البطريركية في باب توما بدمشق.

وقد حضر أيضاً صاحبا النيافة المطرانان: مار تيموثاوس متى الخوري، مطران حمص وحماة وطرطوس وتوابعها، ومار أوكين الخوري نعمت، السكرتير البطريركي، وحضرة القسيس رياض جرجور.

‎تحدث قداسته وضيوفه عن المساعدات التي تقدمها الكنيسة وشجّع قداسته على الاستماع إلى حاجات الناس وتلبيتها لتوفير الدعم للشعب السوري الذي ما زال يعاني على أثر العقوبات المفروضة على سورية.

 

قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفداً من اللجنة المركزية للمانونايت (MCC)

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفداً من اللجنة المركزية للمانونايت (MCC) نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفداً من اللجنة المركزية للمانونايت (MCC)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفداً من اللجنة المركزية للمانونايت (MCC) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!