أخبار العراق

قبل ساعات من انطلاق امتحاناتهم.. رسالة و3 تحذيرات من التربية لطلبة السادس الاعدادي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قبل ساعات من انطلاق امتحاناتهم.. رسالة و3 تحذيرات من التربية لطلبة السادس الاعدادي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادالى اكثر من 650 الف طالب إعدادية…وزير التربية: “إجعلوا من الغد نقطة الانطلاق نحو النجاح”  بعث وزير التربية الدكتور إبراهيم نامس الجبوري رسائل الإطمئنان الى اكثر من (٦٥٠) ألف طالب وطالبة يستعدون لاداء الإمتحانات الوزارية للدراسة الإعدادية يوم غد السبت الموافق الثامن من حزيران، موصيا إياهم بالابتعاد عن متابعة الصفحات الوهمية والابتزاز الكاذب وشائعات تسريب الاسئلة، فهي مؤمنة بالكامل ومجهودكم الدراسي محفوظ بأيد أمينة لا يمكن المساس به مطلقا،حاثا إياهم على الجد والاجتهاد وجعل هذا الماراثون الحيوي نقطة التحول والانطلاق نحو غد مشرق. واوضح المكتب الاعلامي في وزارة التربية ان الجبوري عقد عدة إجتماعات للوقوف على ابرز احتياجات المديريات العامة ومتابعة توفير المستلزمات اللوجستية الضرورية داخل المراكز الإمتحانية بدعم لا محدود من قبل دولة رئيس مجلس الوزراء للقطاع التربوي، وتجدر الاشارة الى تجهيز (٤١٩٢) مركز امتحاني لاحتضان الطلبة في جميع محافظات العراق.

 

قبل ساعات من انطلاق امتحاناتهم.. رسالة و3 تحذيرات من التربية لطلبة السادس الاعدادي

ملاحظة: هذا الخبر قبل ساعات من انطلاق امتحاناتهم.. رسالة و3 تحذيرات من التربية لطلبة السادس الاعدادي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قبل ساعات من انطلاق امتحاناتهم.. رسالة و3 تحذيرات من التربية لطلبة السادس الاعدادي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قبل ساعات من انطلاق امتحاناتهم.. رسالة و3 تحذيرات من التربية لطلبة السادس الاعدادي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!