أخبار العراق

قبل ساعات من افتتاح يورو 2024.. حقيبة تثير الرعب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قبل ساعات من افتتاح يورو 2024.. حقيبة تثير الرعب  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةطوقت السلطات الألمانية منطقة المشجعين في مبنى الرايخستاغ الشهير بالعاصمة برلين، بسبب جسم مشبوه، وذلك قبل ساعات من افتتاح كأس أوروبا، اليوم الجمعة (14 حزيران 2024).وكشفت صحيفة “بي زيد برلين” عن اعتقال الرجل الذي يمكن أن تنسب إليه حقيبة الظهر، وزادت: تم إدخال كلب متفجرات من شرطة الولاية لفحص حقيبة الظهر، كما تم استدعاء الخبراء والاستعانة بأجهزة إبطال المتفجرات.وقالت بيات أوسترتاغ، المتحدثة باسم شرطة برلين عن إغلاق المنطقة: الأسباب تتعلق بالسلامة، تم غلق المنطقة، يتم الآن فحص الجسم المشبوه.وتنطلق منافسات “يورو 2024″، اليوم الجمعة، بمواجهة تجمع ألمانيا واسكتلندا على ملعب “أليانز أرينا” في ميونخ.يذكر أن ألمانيا وضعت عملية أمنية كبرى لتأمين البطولة التي تستمر لمدة شهر وتقام في عشر مدن ألمانية، وقالت نانسي فيزر وزيرة الداخلية إن حوالي 22 ألف ضابط شرطة يتم نشرهم بشكل يومي لتأمين البطولة.

 

قبل ساعات من افتتاح يورو 2024.. حقيبة تثير الرعب

ملاحظة: هذا الخبر قبل ساعات من افتتاح يورو 2024.. حقيبة تثير الرعب نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قبل ساعات من افتتاح يورو 2024.. حقيبة تثير الرعب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قبل ساعات من افتتاح يورو 2024.. حقيبة تثير الرعب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!