أخبار العراق

قائمة بالأماكن والمنتزهات المفتوحة مجاناً في بغداد خلال عيد الأضحى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قائمة بالأماكن والمنتزهات المفتوحة مجاناً في بغداد خلال عيد الأضحى والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-15 11:16:44 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

أعلنت أمانة بغداد، اليوم السبت، عن فتح أبواب الدخول إلى متنزه الزوراء مجانا، وإنشاء وتطوير قرابة 140 حديقة ومتنزه في عموم العاصمة لاستقبال المواطنين خلال أيام عيد الأضحى.

واكد أمانة بغداد في بيان ورد لـ السومرية نيوز، على “افتتاح ابواب المتحف البغدادي طيلة أيام عطلة عيد الاضحى المبارك، فضلا على تنظيف وغسل محيط الجوامع والحسينيات لإقامة صلاة العيد، اضافة الى استنفار جميع ملاكاتها العاملة لتقديم الخدمات طيلة مدة العيد”.

وبحسب البيان، شدد أمين بغداد على “انسيابية الدخول والخروج من متنزه الزوراء وادامة نظافة المتنزه وجميع الحدائق والمتنزهات في عموم العاصمة، فضلا عن فتح أبوابها حتى ساعات متأخرة من الليل اضافة الى التأكد من صيانة اجهزة الانارة كافة في شوارع وساحات وتقاطعات والجسور والمجسرات لبيان جمالية العاصمة”.

واوعز الى دائرة ماء بغداد “لتشغيل مشاريع الماء كافة بالطاقة القصوى لتغطية الاحتياج المتزايد للمواطنين طيلة مدة عطلة العيد، فضلا عن متابعة التشغيل المستمر للطاقة الكهربائية مع الجهات المعنية في وزارة الكهرباء لضمان التشغيل المستمر”.

 

قائمة بالأماكن والمنتزهات المفتوحة مجاناً في بغداد خلال عيد الأضحى

ملاحظة: هذا الخبر قائمة بالأماكن والمنتزهات المفتوحة مجاناً في بغداد خلال عيد الأضحى نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: قائمة بالأماكن والمنتزهات المفتوحة مجاناً في بغداد خلال عيد الأضحى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قائمة بالأماكن والمنتزهات المفتوحة مجاناً في بغداد خلال عيد الأضحى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!