أخبار العراق

في مشاجرتين ببغداد.. اصابة 9 اشخاص باسلحة بيضاء ونارية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : في مشاجرتين ببغداد.. اصابة 9 اشخاص باسلحة بيضاء ونارية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، يوم الجمعة، بإصابة 9 أشخاص بدرجات متفاوتة في شجارين بالعاصمة بغداد.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز: إن “4 أشخاص أصيبوا جراء مشاجرة لم تعرف أسبابها استخدمت فيها أسلحة حادة ضمن منطقة فدوة عرب وسط العاصمة”.

وأضاف أن “بعض الحالات لا تخلو من الخطر”، لافتا إلى أن “قوة أمنية تولت حجز المصابين”.

وفي مشاجرة أخرى بين عدد من الأشخاص، تطورت إلى استخدام أسلحة خفيفة (مسدس)، ما أدى إلى إصابة 5 أشخاص من طرفي المشاجرة، في حي البساتين بمنطقة الشعب شمالي البلاد. العاصمة، بحسب المصدر.

وأشار إلى أنه بحسب المعلومات الأولية الواردة فإن أسباب الشجار تعود إلى خلافات مالية، لافتا إلى أن قوة أمنية وصلت إلى مكان الحادث ونقلت المصابين وأودعتهم الحجز.

 

في مشاجرتين ببغداد.. اصابة 9 اشخاص باسلحة بيضاء ونارية

ملاحظة: هذا الخبر في مشاجرتين ببغداد.. اصابة 9 اشخاص باسلحة بيضاء ونارية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : في مشاجرتين ببغداد.. اصابة 9 اشخاص باسلحة بيضاء ونارية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر في مشاجرتين ببغداد.. اصابة 9 اشخاص باسلحة بيضاء ونارية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#في #مشاجرتين #ببغداد. #اصابة #اشخاص #باسلحة #بيضاء #ونارية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!