اخبار منوعة

في ذكرى وفاته الثانية.. جمال شعبان يكشف عن وصية خاصة لـ سمير صبري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
في ذكرى وفاته الثانية.. جمال شعبان يكشف عن وصية خاصة لـ سمير صبري
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-21 17:49:08 . والان الى التفاصيل.

كشف الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب الأسبق، عن وصية الفنان سمير صبري في الذكرى الثانية لرحيله، والتي صادفت يوم الاثنين 20 مايو.

وشارك جمال شعبان، منشورا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “الذكرى الثانية لرحيل هذا الفنان الإنساني الطيب سمير صبري رحمه الله. وكان لا يدعوني إلا يوصيني بمريض فقير».

أهم المعلومات عن سمير صبري في ذكرى رحيله

ولد سمير صبري في الإسكندرية عام 1936. في بداية مشواره الفني قدم برنامج ماذا يطلب المستمعون باللغة الإنجليزية. كما قدم العديد من البرامج على التليفزيون المصري والتي حظيت بشعبية كبيرة، منها “هذا المساء”، و”كان يا ما كان”، و”النادي الدولية”.

عرف بحبه وشغفه بالفن منذ الصغر. عاش وسط عائلة تستمتع بالفن وتحترمه سواء في السينما أو المسرح أو الموسيقى. وكانوا يصطحبونه دائمًا إلى دور السينما والمسرح، ويشجعونه عندما يقف أمامهم، يقلد الفنانين ويغني ويرقص.

يعتبر سمير صبري فنانا شاملا. وهو ممثل ومغني ومذيع. شارك في العديد من الأعمال الفنية خلال مسيرته الناجحة، ليصبح من أهم ممثلي جيله. أسس شركة إنتاج سينمائي وتفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التلفزيونية. توفي عن عمر يناهز 86 عاماً بعد صراع مفاجئ مع المرض، وكان ذلك في 20 مايو 2022.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلاده.. أبرز محطات سمير صبري الفنية والإعلامية

الذكرى الأولى لوفاة حافظ أسرار نجوم الفن.. ما لا تعرفه عن سمير صبري (بروفايل)

لمسة وفاء.. حسين فهمي وسميرة يتسلمان جائزة الراحل سمير صبري عن “السينما الكاثوليكية”

 

في ذكرى وفاته الثانية.. جمال شعبان يكشف عن وصية خاصة لـ سمير صبري

ملاحظة: هذا الخبر
في ذكرى وفاته الثانية.. جمال شعبان يكشف عن وصية خاصة لـ سمير صبري نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
في ذكرى وفاته الثانية.. جمال شعبان يكشف عن وصية خاصة لـ سمير صبري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
في ذكرى وفاته الثانية.. جمال شعبان يكشف عن وصية خاصة لـ سمير صبري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!