أخبار العراق

في بغداد.. مجهولون يدهسون شرطياً ويلوذون بالفرار واعتقال امرأة خطفت فتاة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : في بغداد.. مجهولون يدهسون شرطياً ويلوذون بالفرار واعتقال امرأة خطفت فتاة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، يوم السبت، بأن مجهولين دهسوا مديراً للشرطة الاتحادية أثناء تأدية واجبه في منطقة الكرادة وسط العاصمة العراقية بغداد.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “مجهولين يستقلون سيارة بيك اب ميتسوبيشي، دهسوا معتمد (ع.ف.ه) مواليد 1990، منتسب في الشرطة الاتحادية اللواء الثاني مغاوير، أثناء قيامه بواجبه، بعد عدم التزامه بالتوقف عند نقطة تفتيش”. نقطة تفتيش داخل منطقة الكرادة”. تقاطع النفط.

وأشار المصدر إلى أنه “حصل تبادل لإطلاق النار بين هؤلاء وعناصر الأمن، إلا أنهم لاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة”، لافتا إلى أن “الحادث أدى إلى إصابة المعتمد بجراح في ساقه اليمنى، وتم نقله إلى مستشفى الشيخ”. مستشفى زايد ضمن اجراءات قسم شرطة الكرادة ومركز شرطة العلوية”.

وفي أنباء أخرى، أعلنت مديرية مكافحة الج#ريم*ة في بغداد، القاء القبض على امرأة متهمة باختطاف فتاة جنوبي العاصمة.

وقالت المديرية في بيان ورد لشفق نيوز، إن مفارز مديرية مكافحة الاجرام بغداد/ مكتب الدورة، تمكنت من القاء القبض على مطلوب متهم بج#ريم*ة اختطاف فتاة ضمن منطقة الدورة جنوب بغداد. ”

وأشارت إلى أن “أوراق التحقيق عرضت على قاضي التحقيق الذي قرر توقيفها وفق أحكام المادة 421 من قانون العقوبات”.

الى ذلك، تمكن جهاز الامن الوطني من القاء القبض على متهمين اثنين وبحوزتهما مبالغ مالية معدة للتهريب في بغداد.

وقال جهاز الأمن الوطني العراقي، في بيان ورد لشفق نيوز، إن مفارزنا في بغداد تمكنت من القاء القبض على متهمين اثنين بعد مداهمة أحد مخابئهم التي كانت تجري فيها عمليات مضاربة وتهريب عملة. وتم ضبطهما متلبسين وبحوزتهما أكثر من مليون دولار وحوالي 74 مليون دينار معدة للتهريب بعد جهد استخباراتي ومتابعة ميدانية دقيقة.

وتابع: «تم إحالتهم مع المضبوطات إلى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وفق القانون».

 

في بغداد.. مجهولون يدهسون شرطياً ويلوذون بالفرار واعتقال امرأة خطفت فتاة

ملاحظة: هذا الخبر في بغداد.. مجهولون يدهسون شرطياً ويلوذون بالفرار واعتقال امرأة خطفت فتاة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : في بغداد.. مجهولون يدهسون شرطياً ويلوذون بالفرار واعتقال امرأة خطفت فتاة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر في بغداد.. مجهولون يدهسون شرطياً ويلوذون بالفرار واعتقال امرأة خطفت فتاة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#في #بغداد. #مجهولون #يدهسون #شرطيا #ويلوذون #بالفرار #واعتقال #امرأة #خطفت #فتاة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!