اخبار منوعة

فيلم ولاد رزق 3 يسجل 30 مليون جنيه فى 4 أيام عرض تريند – Trends

فيلم ولاد رزق 3 يسجل 30 مليون جنيه فى 4 أيام عرض :

تصدر فيلم ولاد رزق الجزء الثالث قائمة الإيرادات اليومية، وحقق أمس السبت إيرادات بلغت 8 ملايين و528 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم في مختلف دور العرض إلى 30 مليون جنيه في 4 أيام. من العرض.

فيلم ولاد رزق – القاضي بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

حقق الجزءان الأول والثاني من فيلم ولاد رزق نجاحا كبيرا على المستوى العام وشباك التذاكر، حيث حقق الجزء الأول في 2015 إيرادات بلغت 24 مليون جنيه، بينما حقق الجزء الثاني في 2019 إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه إسترليني، مما جعله يحتل المركز الرابع في قائمة الأفلام الأكثر ربحًا. وفي السينما المصرية بعد «بيت الروبى» 130 مليون جنيه، و«كيرا والجن» 120 مليون جنيه، و«الفيل الأزرق 2» 104 ملايين جنيه.

واحتفل صناع فيلم ولاد رزق بالعرض الخاص للفيلم يوم الثلاثاء الماضي بحضور أبطاله، وكشف النجم أحمد عز، خلال المؤتمر الصحفي للأبطال، كواليس قبوله العمل في الجزء الثالث، خاصة بعد عدة سنوات من تقديم الجزأين الأخيرين، مشيراً إلى أنه يشعر بقلق طبيعي في أي عمل يدخل إليه. وحتى لو كان إعلانا ليوم واحد، أو مسلسل إذاعي، تابع: دائما لدي طمع للنجاح، وهذا القلق يبقى موجودا، لكن ما طمأنني في ولاد رزق هو أن الكتابة والشخصيات واضحة ومكتوبة بشكل جيد. “.

ملاحظة: هذا الخبر فيلم ولاد رزق 3 يسجل 30 مليون جنيه فى 4 أيام عرض تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!