اخبار منوعة

فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-01 08:10:45 . والان الى التفاصيل.

يواصل فيلم “ولاد رزق 3″، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، تحقيق إيرادات متميزة في دور العرض السينمائي، بعد أكثر من أسبوعين من طرحه.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

حقق فيلم “ولاد رزق 3″، أمس السبت، إيرادات بلغت 4 ملايين و126 ألفا و123 جنيها، محتفظا بالمركز الأول في إيرادات دور العرض السينمائية.

فيلم ولاد رزق 3

ابطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم “ولاد رزق 3” يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، ونسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض النجوم كضيوف شرف، منهم: إياد نصار، وكريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

فيلم ولاد رزق 3

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول هذا الجزء، بعد مرور سنوات وانفصال الأخوين في حياتهم المختلفة، وفي أحد الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الج#ريم*ة والسرقة مرة أخرى من أجل إنقاذ أنفسهم، بعد أن تعهدوا بعدم العودة لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3

وشهد الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” ظهور النجم كريم عبد العزيز كضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر فيها كضيف شرف في السينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء أيضًا الفنانان أحمد الفيشاوي وأحمد داوود.

اقرأ أيضًا: آسر ياسين يعلق على شخصيته في فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)

منى ممدوح بعد دورها في فيلم ولاد رزق 3: مش عارفة أمشي في الشارع بسبب العيال الصغيرة

تامر حبيب تعليقًا على فيلم ولاد رزق 3: جميل جدًا ويشرف السينما المصرية

 

فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس

ملاحظة: هذا الخبر
فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!