اخبار منوعة

فيلم «إن شالله الدنيا تتهد» يشارك في مهرجان بالم سبرينج للأفلام القصيرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
فيلم «إن شالله الدنيا تتهد» يشارك في مهرجان بالم سبرينج للأفلام القصيرة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-04 04:47:11 . والان الى التفاصيل.

ينافس فيلم “إن شاء الله سينتهي العالم” للمخرج كريم شعبان، على جائزة أفضل فيلم قصير دولي في الدورة الثلاثين لمهرجان بالم سبرينغز السينمائي.

ومن المقرر أن يقام مهرجان بالم سبرينج الدولي للأفلام القصيرة في الفترة من 18 إلى 24 يونيو.

وفي هذا الصدد، أعرب المخرج كريم شعبان عن سعادته بمشاركة فيلمه في مهرجان ربيع النخيل الذي يمثل أهمية كبيرة وفرصة فريدة لصناع الأفلام القصيرة من جميع أنحاء العالم، موضحا أن هذا المهرجان سيتيح له المشاركة. في نقاشات غنية سيتم خلالها تبادل العديد من الخبرات مع صناع آخرين، والتعرف على المزيد من مدارس السينما.

الفيلم: إن شاء الله الدنيا تهدأ

كريم شعبان: الفيلم إن شاء الله العالم يهدد، مستوحى من قصة حقيقية حدثت معي

وعن أحداث الفيلم إن شاء الله العالم سيتهدد، قال إن أحداث الفيلم مستوحاة من قصة حقيقية حدثت له بالفعل في أواخر عام 2021، أما عن كواليس التصوير فأكد أن وكان هناك انسجام كبير بين نجوم العمل، الذين تحمسوا جداً للمشاركة فور عرض المشروع عليهم في ذلك الوقت.

وأضاف كريم شعبان أن فيلم “إن شاء الله تنتهي الدنيا” مدته 20 دقيقة، وتدور أحداثه حول منتجة فنية رقيقة تدعى “لبنى” تواجه خسارة مهنية فادحة عندما يقرر بطل إعلانها الجديد الاعتذار. لاستمرار التصوير نتيجة الظروف القاهرة.

أبطال الفيلم إن شاء الله الدنيا تهدأ

بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف، ويشاركها البطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم عماد رشاد، وأمير صلاح الدين، وعماد الطيب. العمل سيناريو وحوار وائل حمدي، إخراج كريم شعبان، مصمم الديكور مارك وجيه، مونتاج أحمد يسري، مدير التصوير، بيشوي روزفلت، موسيقى تصويرية مكسيميلوس. .

اقرأ أيضًا: “هتفرج معاك”.. أحمد الفيشاوي الجمهور يترقب عرض فيلم “ولد رزق 3”.

«رمضان ينتظر نزول الفيلم». كريم قاسم يروّج لفيلم “ولاد رزق 3”.

 

فيلم «إن شالله الدنيا تتهد» يشارك في مهرجان بالم سبرينج للأفلام القصيرة

ملاحظة: هذا الخبر
فيلم «إن شالله الدنيا تتهد» يشارك في مهرجان بالم سبرينج للأفلام القصيرة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
فيلم «إن شالله الدنيا تتهد» يشارك في مهرجان بالم سبرينج للأفلام القصيرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
فيلم «إن شالله الدنيا تتهد» يشارك في مهرجان بالم سبرينج للأفلام القصيرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!