اخبار منوعة

«فرعونك جوزك يا مدام».. ياسمين عز تعلق على حوادث التحرُّش في أوبر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«فرعونك جوزك يا مدام».. ياسمين عز تعلق على حوادث التحرُّش في أوبر
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-18 00:43:12 . والان الى التفاصيل.

أعربت الإعلامية ياسمين عز عن رفضها السخرية من آلام الآخرين، خاصة بعد تعليقها على حادثتي شركتي النقل الذكية “دي دي وأوبر” خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أن الأمر لا علاقة له بالفرعون الكبير أو الصغير.

وقالت ياسمين عز عبر برنامج كلام الناس: “أمبارح يا جماعة خلصت شغلي ورحت بيتي لأنام زي الملاك البريء. نمت واستيقظت لأجد الناس يقولون الحقيقة. ياسمين عز تنتقد فرعون الصغير والكبير. ما قلت فرعون إلا على زوجك. لا أحد معدٍ عني.” الشارع يبقى فرعون”.

وأضافت ياسمين عز: “اللي معدي في الشارع ده يا سيدتي، ملوش علاقة بفرعون أو أخناتون. انا عادي يا ناس ولكن لن يقبل جميع الناس النكات المتعلقة بالأشخاص الذين تعرضوا لإصابة كبيرة في منزلهم. سيتم معاقبة أي شخص في الشارع يخطئ. عندما أخطئ سأعاقب.” فإذا رفعت قضية وكسبتها بهدوء، فإننا ننتقد ونستنكر ونتشاور على الخطأ أيضاً. فرعون أو أخناتون أو ابنة عم حتشبسوت أمر طبيعي جدًا”.

أحمد الجلاد في ضيافة ياسمين عز

من ناحية أخرى، تستضيف ياسمين عز، برنامج كلام الناس، الذي تقدمه على قناة MBC، الليلة.

وأعلنت الصفحة الرسمية لشاشة MBC عبر حسابها على إنستغرام، عن استضافة أحمد الجلاد في برنامج كلام الناس، قائلة: “نجم المتهم والدي لماذا اختفى فجأة وكيف تغيرت حياته بعد الشهرة؟ ؟” الفنان أحمد جلال عبد القوي في أول ظهور له ببرنامج #كلام_الناس مع ياسمين عز، الليلة في السادسة مساءًا على قناة MBCMASR.

اقرأ أيضًا: ياسمين عز عن حوادث الت*حر*ش في أوبر: “اللي مش منزعج من أهله بتربيه الحكومة”

تعليق ياسمين عز على شائعة انفصال أحمد السقا ومها الصغير “فيديو”

“تعليم السويس” تستكمل استعداداتها لامتحانات الشهادة الإعدادية غدا

 

«فرعونك جوزك يا مدام».. ياسمين عز تعلق على حوادث التحرُّش في أوبر

ملاحظة: هذا الخبر
«فرعونك جوزك يا مدام».. ياسمين عز تعلق على حوادث التحرُّش في أوبر نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«فرعونك جوزك يا مدام».. ياسمين عز تعلق على حوادث التحرُّش في أوبر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«فرعونك جوزك يا مدام».. ياسمين عز تعلق على حوادث التحرُّش في أوبر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!