اخبار الرياضة

تيباس يصل بغداد لحضور الكلاسيكو وافتتاح مقر الليغا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تيباس يصل بغداد لحضور الكلاسيكو وافتتاح مقر الليغا  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

استقبل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، اليوم الاثنين، رئيس الدوري الاسباني تيباس، في مطار بغداد والوفد المرافق له. وتأتي زيارة تيباس لحضور افتتاح مقر الدوري الاسباني في بغداد ومباراة الكلاسيكو بين القوة الجوية والزوراء والتي ستقام اليوم على ملعب المدينة الدولي عند الساعة الثامنة ليلا. .

وقال رئيس الاتحاد في بيان تلقته السومرية نيوز: “نرحب بزيارة رئيس الدوري الإسباني إلى بغداد، وهي تأكيد على قوة الشراكة مع الاتحاد، والسعي لتحقيقها”. كل الأهداف المنشودة تهدف إلى تحقيق اختراقات نوعية في منافسات الدوري ومشروع الحلم”.

وأضاف درجال: “زيارة تيباس لافتتاح مقر الدوري الإسباني في بغداد تعتبر خطوة رائدة ستحقق العديد من الجوانب الإيجابية لكرة القدم لدينا، فضلا عن حضوره مباراة الكلاسيكو بين القوة الجوية والزوراء في ملعبنا”. استاد المدينة الذي نعمل على إبرازه بشكل مميز ليكون نموذجاً لمنافسات الموسم المقبل».

وتقدم رئيس الاتحاد بخالص الشكر لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني على دعمه المستمر لعمل الاتحاد.

 

تيباس يصل بغداد لحضور الكلاسيكو وافتتاح مقر الليغا

ملاحظة: هذا الخبر تيباس يصل بغداد لحضور الكلاسيكو وافتتاح مقر الليغا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تيباس يصل بغداد لحضور الكلاسيكو وافتتاح مقر الليغا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تيباس يصل بغداد لحضور الكلاسيكو وافتتاح مقر الليغا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!