اخبار شعبنا المسيحي

أفتتاح معرض للفنان التشكيلي انترانيك أوهانيسيان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أفتتاح معرض للفنان التشكيلي انترانيك أوهانيسيان  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

أقيم في بغداد على قاعة حوار للفنون حفل أفتتاح المعرض الشخصي للفنان التشكيلي انترانيك أوهانيسيان بعنوان الفن والحياة، حيث قام بأفتتاح المعرض نيافة المطران أفاك أسادوريان، حيث عُرضت اعادد كبيرة من اللوحات الفنية الرائعة وبحظور عدد من الشخصيات الفنية. 

وسجل نيافة المطران أفاك اسادوريان  كلمة في سجل الزوار، ثمن فيها الجهود التي بُذلت في اقامة هذا المعرض الجميل.

وحظر نيافة المطران أوشاكان كولكوليان رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان المعرض الذي أقامه الفنان انترانيك اوهانيسيان وتمنى له النجاح والتوفيق الدائم.

والفنان انترانيك اوهانيسيان من مواليد البصرة 1949، وهو عضو في جمعية الفنانين التشكيليين العراقيين، وعضو جمعية الفنانين التشكيليين في ارمينيا وايضا عضو نقابة الفنانين العراقيين. ولديه اكثر من 87 مشاركة داخل العراق وخمسة عشر معرضاً شخصياً داخل وخارج العراق.

 

أفتتاح معرض للفنان التشكيلي انترانيك أوهانيسيان

ملاحظة: هذا الخبر أفتتاح معرض للفنان التشكيلي انترانيك أوهانيسيان نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أفتتاح معرض للفنان التشكيلي انترانيك أوهانيسيان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أفتتاح معرض للفنان التشكيلي انترانيك أوهانيسيان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!