أخبار العراق

فرنسا تتغلب على بلجيكا وتتأهل إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فرنسا تتغلب على بلجيكا وتتأهل إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةحقق المنتخب الفرنسي فوزا صعبا، على غريمه البلجيكي، بهدف نظيف، ضمن مباراة دور الـ16 من بطولة كأس أوروبا “يورو 2024”.وفي مباراة وصفت “بالأقل إثارة” في البطولة، من قبل بعض المتابعين على وسائل التواصل، ساد الحذر على اللقاء الذي جمع فرنسا وبلجيكا في دوسلدورف.وبعد محاولات خجولة من الفريقين، نجحت فرنسا في خطف الفوز، في الدقيقة 85، بعد أن ارتطمت تسديدة المهاجم كولو مواني بقدم مدافع بلجيكا يان فيرتونغن، لتخدع الحارس وتدخل الشباك.وحافظت فرنسا على هذا الهدف الوحيد، لتحسم تأهلها بصعوبة نحو ربع النهائي، حيث ستواجه، الفائز من مباراة البرتغال وسلوفينيا، في ربع نهائي البطولة، مساء الجمعة المقبل.

 

فرنسا تتغلب على بلجيكا وتتأهل إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا

ملاحظة: هذا الخبر فرنسا تتغلب على بلجيكا وتتأهل إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : فرنسا تتغلب على بلجيكا وتتأهل إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فرنسا تتغلب على بلجيكا وتتأهل إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!