اخبار الرياضة

فرويند: توماس توخيل سيستمر معنا ليقود مباراة ارسنال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فرويند: توماس توخيل سيستمر معنا ليقود مباراة ارسنال  . والان الى التفاصيل.

وفي حديثه لشبكة سكاي ألمانيا، أكد كريستوف فرويند أن توماس توخيل سيبقى مدربًا لقيادة مباراة بايرن ميونخ أمام أرسنال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. ويأتي ذلك بعد خسارة بايرن المفاجئة أمام هايدنهايم 3-2، حيث أهدر تقدمه بهدفين وخسر بثلاثية، فيما بات باير ليفركوزن على مشارف التتويج باللقب. أُعلن عن رحيل توخيل عن بايرن في نهاية الموسم، لكن منذ ذلك الحين فشل أداء النادي في التحسن وابتعد أكثر فأكثر عن ليفركوزن.
وقال فرويند: “مباراة أرسنال هي ما تبقى من هذا الموسم. سيكون هو المعيار لإنقاذ الموسم، لذا فمن الطبيعي أن نكمل الموسم كما بدأناه”.

  

فرويند: توماس توخيل سيستمر معنا ليقود مباراة ارسنال

ملاحظة: هذا الخبر فرويند: توماس توخيل سيستمر معنا ليقود مباراة ارسنال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فرويند: توماس توخيل سيستمر معنا ليقود مباراة ارسنال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فرويند: توماس توخيل سيستمر معنا ليقود مباراة ارسنال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!