أخبار العراق

السوداني يستضيف اجتماع قادة الإطار بحضور نيجيرفان بارزاني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يستضيف اجتماع قادة الإطار بحضور نيجيرفان بارزاني والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-07 09:14:05 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

واستضاف رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني اجتماعا لقيادات الإطار التنسيقي بحضور رئيس إقليم كردستان العراق نيجيرفان بارزاني.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن “اللقاء ناقش عددا من القضايا الوطنية والأوضاع العامة، وسير تنفيذ البرنامج الحكومي، والتقدم المحرز في تعزيز جوانب العمل المشترك بين الحكومة الاتحادية”. والمنطقة، بالإضافة إلى مناقشة استكمال الترتيبات لحل كافة القضايا”. إداري وفني مشترك.

وبحسب البيان، أكد السوداني خلال اللقاء، “جدية الحكومة في العمل على إرساء شراكة بناءة ومثمرة، مما ينعكس إيجاباً على مستوى تقديم الخدمات لجميع العراقيين في كافة أنحاء البلاد، فضلاً عن دفع عجلة التنمية الشاملة وتنفيذ أهداف البرنامج الحكومي، بما يلبي تطلعات المواطنين، ويعزز الأمن والاستقرار الذي تحقق.

وأشار المكتب إلى أن “الاجتماع ثمن الخطوات التي تم اتخاذها في سبل حل الملفات المشتركة بين الحكومة الاتحادية والإقليم، بما يترجم إلى استدامة عوامل الاستقرار المعيشي والاقتصادي لمواطني محافظات الإقليم، إضافة إلى ودعم خطوات الحكومة في بناء البنية التحتية وتحقيق الإصلاح الاقتصادي، والتأكيد على المحافظة على المال العام. “.

 

السوداني يستضيف اجتماع قادة الإطار بحضور نيجيرفان بارزاني

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يستضيف اجتماع قادة الإطار بحضور نيجيرفان بارزاني نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: السوداني يستضيف اجتماع قادة الإطار بحضور نيجيرفان بارزاني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يستضيف اجتماع قادة الإطار بحضور نيجيرفان بارزاني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!