أخبار التكنولوجيا

إمكانيات الموبايل لتشغيل لعبة جراند ثفت أوتو 5 التحديث الأخير 2022 grand theft auto 5 والاستمتاع بلعبها

إمكانيات الموبايل لتشغيل لعبة جراند ثفت أوتو 5 التحديث الأخير 2022 grand theft auto 5 والاستمتاع بلعبها

بسبب النجاحات والمتعة التي حققتها لعبة Grand Theft Auto 5 على المستوى النفسي مما أدى إلى زيادة عمليات البحث عن إمكانيات المحمول للعب لعبة Grand Theft Auto 5 ، وذلك لأن اللعبة تحتاج إلى قدرات معينة من أجل تشغيل اللعبة على الهاتف المحمول ، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الموضوع ، فاتبع هذا المقال.

لعبة جراند ثيفت أوتو 5

Grand Theft Auto 5 هو الجزء الخامس من سلسلة Grand Theft Auto ، وهي من أنجح ألعاب الفيديو الموجودة حاليًا في الساحة ، وهذا بسبب قدرتها العالية على الاستمتاع ، وعلى الرغم من أن اللعبة كانت على PlayStation 4 النظام الأساسي فقط ، لقد حققت نجاحًا مذهلاً ، وهذا ما جعلها مصدر سعادة لعشاق ألعاب الكمبيوتر ، ولهذا أثبتت اللعبة تطورها ، وحققت اللعبة نجاحًا كبيرًا على منصة الويندوز ، وهذا ما جعلت الشركة تنتج اللعبة على إصدارات Android ، وقد حققت اللعبة الكثير من حالات التثبيت أيضًا ، للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن إمكانات الهاتف المحمول للعب Grand Theft Auto 5.

اللعبة تحكي عن أربعة أشخاص قاموا بعملية سرقة ، والبطل يتعرض للخيانة من قبل أصدقائه ، والبطل يسعى للانتقام واستعادة أمواله ، وذلك من خلال أداء العديد من المهام التي تتعلق بالسرقة الكبرى للسيارات ، ولكن كما تحكي اللعبة الدوافع الرئيسية للأبطال ، مما جعلهم يفعلون ذلك بهذه الخطوات الصعبة ، وهي خيانة صديقهم ، تمنحك اللعبة حرية اختيار الشخصية التي تريد اللعب بها ، ولكن بينما تتابع المهام. ستصبح الشخصية الرئيسية هي البطل ، وذلك حتى اكتمال الحبكة ، لكن اللعبة تمنحك حرية لعب تلك المهام أو العيش بسلام داخل المدينة ، وهو ما يشبه في تكوينها مدن الولايات المتحدة الأمريكية. .

قدرات الهاتف المحمول للعب Grand Theft Auto 5

تتمثل إمكانيات الهاتف في لعب لعبة Grand Theft Auto 5 عالية الجودة في النقاط التالية:

  • نظام تشغيل أندرويد: 5.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 3 جيجابايت.
  • مساحة التخزين: 1 جيجا.
  • وحدة المعالجة المركزية: Octo-core أو ما يعادلها.
  • وحدة معالجة الرسومات: Adreno 530 أو ما يعادلها.

قراءة الموضوع إمكانيات الموبايل لتشغيل لعبة جراند ثفت أوتو 5 التحديث الأخير 2022 grand theft auto 5 والاستمتاع بلعبها كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!