أخبار العراق

غلق أربع قاعات للمقامرة والقبض على 57 متهماً بداخلها وسط بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غلق أربع قاعات للمقامرة والقبض على 57 متهماً بداخلها وسط بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، (11 حزيران 2024)، عن غلق أربع قاعات لممارسة المقامرة غير المشروعة وإلقاء القبض على 57 متهماً بداخلها ضمن منطقة الرحمانية بجانب الكرخ.وذكر بيان للعمليات، تلقته “بغداد اليوم”، انه “وتزامناً مع الخطة الامنية وعمليات البحث والتفتيش المناطقي وبمعلومات دقيقة من جهاز الامن الوطني، تمكنت قوة من مديرية امن غرب بغداد وبالاشتراك مع مفارز من (فوج طوارئ الكرخ الثاني، مركز شرطة الصالحية)، من ضبط أربع قاعات لممارسة المقامرة غير المشروعة وإعتقال 57 متهماً فيها بالاضافة الى ضبط الاجهزة وشاشات العرض التي بداخلها وذلك في منطقة الرحمانية”.وأضاف “تم تسليم المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم”.

 

غلق أربع قاعات للمقامرة والقبض على 57 متهماً بداخلها وسط بغداد

ملاحظة: هذا الخبر غلق أربع قاعات للمقامرة والقبض على 57 متهماً بداخلها وسط بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غلق أربع قاعات للمقامرة والقبض على 57 متهماً بداخلها وسط بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غلق أربع قاعات للمقامرة والقبض على 57 متهماً بداخلها وسط بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!