مقالات سياسية

غزوة السابع من اكتوبر غريبة عجيبة ! لصالح مَن !

بصراحة كاملة الى الآن لم استوعب مغزى غزوة السابع من اكتوبر التي قامت بها منظمة ح*ما*س ! إيران ( الاب الروحي )  تبرأت من الغزوة وأعلنت بعدم ادراكها او درايتها بالغزوة ! ح*زب ال*له الإيراني تنكر عن العملية ( قالها السيد حسن نصرالله ، إحنا كُنا نائمين واخبرونا بالغزوة) إذاً مَن الذي قام بالغزوة ولصالح مَن ! سؤال اتمنى أن يجيبني احدكم عنه !

إيران تخلت عن القضية بشكل تام ، وح*زب ال*له انهى المسؤولية  وابتعد بشكل اكبر ! إذا كانت ايران لا تعي بالعملية وح*زب ال*له كان نائماً عندما اخبروه فمن الذي قام بالعملية ولحساب مَن ! سؤال اكرره خلال دقائق معدودة ! هل الذي قام بالعملية عميل سري او مزدوج ! هل ح*ما*س هي لوحدها دربت ومَوّلت وجهزت وحضرت لهكذا عملية كُبرى ! لا وألف لاء ! إذا ماهو السر ! هل هي خطة إيرانية لخلط الاوراق وبالتالي للحصول على بعض المكاسب السياسية ! هل هي ضربة ايرانية للتخلص من معمعة المقاومة والاقتراب من السعودية ! هل هي ضربة لبنانية ومن ثم التنأي لكسب الود الشيطاني والتحرر من عقدة المقاومة ! هل هي ضربة ح*ما*سية انتقامية دون العودة الى شيخ القبيلة! لاء وألف لاء !

أم هي خطة امريكية إ*سرائ*يل*ية إيرانية مشتركة لترتيب اوراق المنطقة ! والله ماكو غيرها !

ايران لاتعي ، وح*زب ال*له لا يعلم ، وح*ما*س لاتعلن ، إذاً هناك سر مشترك بين الجميع !

كل الاستخبارات الامريكية والموساد في المنطقة لم يتوصلوا الى كل هذه التدريبات والتحضيرات لهكذا عملية ! هَم الشغلة فيها شك ! طيب إذا كانوا لا علم لهم بكل تلك الغزوة فهذا يعني الجماعة اطفال صغار ! أما إذا كان العكس فهذا يعني سر ر كبير  !

إذا كانت ايران على حق وحزبه اللبناني صادق ولم يكن لهم علم بالعملية فهذا يعني إن ح*ما*س تعمل لصالح اجندات خارجية ! والله فكرة ! ومنها قد تكون اجندات امريكية او إ*سرائ*يل*ية ! هذا يعني قد يكون هناك إتفاق بين اليهود وح*ما*س للقيام بتلك الغزوة لصالح اجندة نتنياهو ! هَم فكرة !!!!!! لاء هذا شيء مستبعد !

إذاً مَن قام بالعملية ولصالح مَن ! إيران وصلت الى نقطة السيطرة على العراق واليمن وسوريا ولبنان والهدف قد  اكتمل ، فكان الوجوب التخلص من معمعة ح*ما*س وإطلاقاتهم النارية وعياطهم واعراسهم وقدسيتهم واقصاهم فرتبوا لها هذا الفخ ! هَم فكرة !

اورطوها وتركوها لتحترق لنفسها ! صدقونا لتحرر ايران وح*زب ال*له من المصيبة ! مصيبة المقاومة !

اذا كانت اس*رائ*يل قد تفاجأت ، والاستخبارات الامريكية لا علم لها ، وايران لم تسمع إلا بعد اسبوع  ، وح*زب ال*له الإيراني سمع الخبر من التلفاز اللبناني فأين يكمن السر ! السر يكمن في الضحك على الذقون ( يعني علينا إحنا الهَمج ) ! وطبعاً قد يفكر احدكم ويقول بأن ح*ما*س قامت بالعملية لصالح الشعب الغزواي ! إي هاي واضحة وباينة ! سحلوك من گرونك إي والله !

يمكن تكون ح*ما*س تعمل لصالح المخابرات الامريكية ! او الموساد ! راح إتسبوني ! اوكي فهموني اللي حصل ! لا لصالح إيران ولا لح*زب ال*له ولا للشعب الفلسطيني إذاً لمن كانت العملية هذه ! والله الشغلة فيها حيرة !

هناك احتمال اخير وهو : أن تكون ح*ما*س قامت بهذه الغزوة لخطف بعض الاشخاص ومن ثم توقعت بأن تبدأ التفاوض عليهم من اجل بعض المكاسب السياسية ! طبعاً ليس من اجل عيون بعض السجناء الفلسطينيين ! يطلعوا وين يروحوا ! إهناك إلهم احسن ! إذاً قد تكون لعبة لعبها بعض الافراد ولكنهم لم يدركوا او يتوقعوا التبعات والنتائج ! يعني إتورطوا بعملهم هذا ! هم فكرة !

في كل الاحوال سوف انتظر الإجابة عن كل تساؤلاتي والتي سأكررها كي يكون الجواب واضح ! إذا كانت المخابرات الامريكية لا علاقة ولاعلم لها بالغزوة ، ولا الموساد كان له دراية ولا إيران شريكة ولا حتى اقتربت من الغزوة ، وح*زب ال*له تنكر جملتاً وتفصيلاً ونأى بنفسه عن العملية ، وطبعاً لم تكن لصالح الشعب الفلسطيني ، إذاً مَن قام بالغزوة ولصالح مَن ولماذا !

نيسان سمو 13/11/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!