أخبار العراق

غرب العراق سيسجل 36 مئوية.. الحوض البارد يبدأ رحلته بكسر الحرارة الخمسينية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غرب العراق سيسجل 36 مئوية.. الحوض البارد يبدأ رحلته بكسر الحرارة الخمسينية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-22 08:07:00 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-محليات

تشير خرائط الطقس، الى بدء حركة الحوض العلوي البارد بالنزول نحو أجواء العراق، ليتعمق انخفاض درجات الحرارة غدا الاحد ولمدة 3 أيام فقط.

وبينما تعيش مناطق البلاد أجواء صيفية شديدة الحرارة، من المتوقع نزول حوض علوي بارد، يدخل من جهة غرب الأنبار ويعمل على انخفاض الحرارة هناك ويزداد الانخفاض غدا الأحد، ويتحرك الإثنين على مناطق وسط البلاد والثلاثاء على الجنوب لتنكسر فيها درجات الحرارة الخمسينية، ويستمر عدة أيام ثم ترتفع مجدداً .

ومن المتوقع تسجيل موجات من الرطوبة في البصرة وميسان يومي السبت والأحد بسبب تقلبات وتحول الرياح إلى جنوبية شرقية أحيانآ وتنتهي الإثنين .

وتشير خرائط الطقس الى وجود فرصة لتشكل سحب رعدية على غرب وشمال الأنبار قد تشمل أجزاء من الموصل عصر ومساء السبت وربما تعود تكونات السحب الرعدية الأحد.

ومن المؤمل ان تسجل المناطق الجنوبية 43-46 مئوية، والمناطق الوسطى 44-41 مئوية، والمناطق الغربية 36-42 مئوية، والمناطق الشمالية 38-43 مئوية.

 

غرب العراق سيسجل 36 مئوية.. الحوض البارد يبدأ رحلته بكسر الحرارة الخمسينية

ملاحظة: هذا الخبر غرب العراق سيسجل 36 مئوية.. الحوض البارد يبدأ رحلته بكسر الحرارة الخمسينية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: غرب العراق سيسجل 36 مئوية.. الحوض البارد يبدأ رحلته بكسر الحرارة الخمسينية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غرب العراق سيسجل 36 مئوية.. الحوض البارد يبدأ رحلته بكسر الحرارة الخمسينية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!