أخبار العراق

دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم في الجولة الـ 22

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم في الجولة الـ 22  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادتقام، اليوم الاثنين (15 نيسان 2024)، خمسة لقاءات ضمن منافسات الجولة 22 من دوري نجوم العراق الكروي للمحترفين، ابرزها مواجهة فريق القوة الجوية مع ضيفه نفط ميسان، اذ يطمح الصقور بالفوز لمواصلة المنافسة على لقب الدوري.ويستضيف ملعب دهوك الرياضي مباراة قوية تجمع بين فريق دهوك وضيفه الكرخ، اذ يسعى الأخير الى تأكيد صحوته والعودة الى سكة الانتصارات، بينما يريد دهوك ان يكون ضمن المراكز الأربعة الاولى في دوري النجوم.من جانبه يبحث النجف عن فوزه الثاني توالياً عندما يحل ضيفاً على نادي القاسم، وتمكن غزلان البادية من عبور محطة النفط في الجولة الـ21 التي شهدت عودة ممثل محافظة بابل إلى طريق الانتصارات عبر بوابة أربيل. ويلعب اليوم أيضا النفط أمام نفط الوسط، ويستضيف نفط البصرة نظيره الحدود. 

 

دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم في الجولة الـ 22

ملاحظة: هذا الخبر دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم في الجولة الـ 22 نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم في الجولة الـ 22

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم في الجولة الـ 22 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!