اخبار شعبنا المسيحي

غبطة البطريرك يونان يصل إلى ديترويت – ميشيغان للقيام بزيارة رسولية أبوية إلى أبرشية سيّدة النجاة في الولايات المتّحدة الأميركية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة البطريرك يونان يصل إلى ديترويت – ميشيغان للقيام بزيارة رسولية أبوية إلى أبرشية سيّدة النجاة في الولايات المتّحدة الأميركية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

مساء يوم الجمعة ٣٠ حزيران ٢٠٢٣، وصل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، إلى مطار ديترويت الدولي بولاية ميشيغان، للقيام بزيارة رسولية أبوية إلى أبرشية سيّدة النجاة في الولايات المتّحدة الأميركية، بدعوة من سيادة راعيها مار برنابا يوسف حبش، يرافقه المونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية.

    وفي المطار، كان باستقبال غبطته صاحب السيادة مار برنابا يوسف حبش مطران أبرشية سيّدة النجاة في الولايات المتّحدة الأميركية، والآباء الخوارنة والكهنة الذين يخدمون في ولاية ميشيغان، وبعض المؤمنين.

    ثمّ توجّه غبطته إلى كاتدرائية مار توما في ديترويت، حيث رفع صلاة الشكر للرب على وصوله بالسلامة.

    وألقى سيادة المطران يوسف حبش كلمة طيّبة عبّر فيها عن شكره الجزيل لغبطته على تلبيته الدعوة والقيام بهذه الزيارة الرسولية الأبوية التي هي مصدر بركة للأبرشية، لافتاً إلى “أنّنا لا نرحّب بكم في بيتكم، فأنتم ربّ البيت”، سائلاً الرب يسوع “أن يديمكم ويبارك بصلاتكم ورعايتكم كنيستَنا السريانية في كلّ مكان، وكلَّ من يحبّ الرب والكنيسة بقلب صافٍ”.

    ونوّه سيادته بخدمة الكهنة في الأبرشية بروح المحبّة والغيرة والتفاني، طالباً بركة غبطته وصلواته المستجابة من أجل الأبرشية، إكليروساً ومؤمنين.

    وردّ غبطة أبينا البطريرك بكلمة أبوية شكر في مستهلّها سيادته “على دعوتكم وكلمتكم واستقبالكم الأخوي، هذا الاستقبال الذي يفرحنا كثيراً، ويسعدنا جداً أن نقوم بزيارة هذه الأبرشية الحبيبة والعزيزة على قلبنا”، شاكراً أيضاً الآباء الخوارنة والكهنة والمؤمنين الحاضرين.

    ونوّه غبطته إلى الصعوبات والتحدّيات التي تجابه الكنيسة والمؤمنين في هذه الأيّام، ولا سيّما في بلاد الغرب، مشدّداً على أهمّية الصلاة وتجديد الثقة بالرب يسوع الذي يرعانا ويقوّينا كي نتابع خدمتنا كشهود فاعلين له وناشرين لكلمته.

    وختم غبطته كلمته مجدِّداً الشكر على حفاوة الاستقبال، ومانحاً الحاضرين جميعاً بركته الأبوية.

 

 

غبطة البطريرك يونان يصل إلى ديترويت – ميشيغان للقيام بزيارة رسولية أبوية إلى أبرشية سيّدة النجاة في الولايات المتّحدة الأميركية

ملاحظة: هذا الخبر غبطة البطريرك يونان يصل إلى ديترويت – ميشيغان للقيام بزيارة رسولية أبوية إلى أبرشية سيّدة النجاة في الولايات المتّحدة الأميركية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة البطريرك يونان يصل إلى ديترويت – ميشيغان للقيام بزيارة رسولية أبوية إلى أبرشية سيّدة النجاة في الولايات المتّحدة الأميركية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة البطريرك يونان يصل إلى ديترويت – ميشيغان للقيام بزيارة رسولية أبوية إلى أبرشية سيّدة النجاة في الولايات المتّحدة الأميركية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!