اخبار شعبنا المسيحي

غبطة البطريرك يونان يصلّي ويتبارك من قبر القديس جان ماري فيانّي ويزور المنزل حيث كان يسكن، في بلدة آرس – فرنسا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة البطريرك يونان يصلّي ويتبارك من قبر القديس جان ماري فيانّي ويزور المنزل حيث كان يسكن، في بلدة آرس – فرنسا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

صباح يوم الجمعة ٢١ حزيران ٢٠٢٤، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة إلى قبر القديس جان ماري فيانّي، خوري آرس، للصلاة والتبرّك، وكذلك زار المنزل حيث كان يسكن القديس، في بلدة آرس Ars- فرنسا.

    رفع غبطته الصلاة إلى الرب يسوع أمام قبر القديس، طالباً شفاعته، من أجل جميع الأساقفة والكهنة في العالم، وخاصّةً في كنيستنا السريانية الكاثوليكية، كي تكون خدمتهم بحسب قلب الرب، على مثال هذا القديس، بالوداعة والتواضع وبذل الذات، لما فيه خير الكنيسة ونموّها وازدهارها، وخلاص نفوس المؤمنين.

    كما صلّى غبطته من أجل المؤمنين في كلّ مكان في العالم، ولا سيّما أبناء كنيستنا السريانية الكاثوليكية وبناتها، في بلاد الشرق وعالم الانتشار، كي يتابعوا شهادتهم للرب يسوع ولإنجيل المحبّة والفرح والسلام، في خضمّ التحدّيات والصعوبات.

    وتضرّع غبطته من أجل إحلال السلام والأمان في العالم، ليعيش الجميع بالطمأنينة والاستقرار، وليتمكّن المؤمنون من الاستمرار بعيش الأمانة للرب يسوع وتعاليمه وكنيسته، سواء في بلاد الشرق حيث المعاناة والأزمات، أو في بلاد الغرب حيث تحدّيات الثبات بالإيمان رغم المغريات الكثيرة.

    ثمّ زار غبطته المنزل حيث سكن القديس جان ماري فيانّي، وجال في أرجائه، وتعرّف على ما يشتمل عليه، وكذلك بعض الألبسة والأواني الكنسية وسواها، والتي كان يستعملها القديس.

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة أصحابُ السيادة: مار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد وأمين سرّ السينودس المقدس، ومار يوحنّا جهاد بطّاح رئيس أساقفة دمشق، ومار يعقوب جوزف شمعي رئيس أساقفة الحسكة ونصيبين، والمونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب مجيد عطالله كاهن إرسالية ليون.

 

 

غبطة البطريرك يونان يصلّي ويتبارك من قبر القديس جان ماري فيانّي ويزور المنزل حيث كان يسكن، في بلدة آرس – فرنسا

ملاحظة: هذا الخبر غبطة البطريرك يونان يصلّي ويتبارك من قبر القديس جان ماري فيانّي ويزور المنزل حيث كان يسكن، في بلدة آرس – فرنسا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة البطريرك يونان يصلّي ويتبارك من قبر القديس جان ماري فيانّي ويزور المنزل حيث كان يسكن، في بلدة آرس – فرنسا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة البطريرك يونان يصلّي ويتبارك من قبر القديس جان ماري فيانّي ويزور المنزل حيث كان يسكن، في بلدة آرس – فرنسا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!