اخبار الرياضة

غاكبو: قدمنا مباراة مميزة امام شيفيلد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غاكبو: قدمنا مباراة مميزة امام شيفيلد  . والان الى التفاصيل.

أشار كودي جاكبو لاعب ليفربول، إلى أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام شيفيلد يونايتد ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي، بعد أن نجح الفريق الأحمر في الاستحواذ على الكرة بشكل كبير بينما دافع المنافس بشكل جيد، وكان على الريدز العمل الجاد من أجل تحقيق النصر. وأضاف أن الصبر هو أهم شيء. يمكن أن تشعر بالإحباط أو أن تكون في مزاج سيئ، لكننا بقينا هادئين ومركزين.

وأشاد جاكبو بهدف أليكسيس مكاليستر قائلا: “هدف مذهل. الجميع يعلم أنه يستطيع التسديد بشكل جيد للغاية. أنا سعيد للغاية من أجله، وقد جعلنا سعداء للغاية”.

  

غاكبو: قدمنا مباراة مميزة امام شيفيلد

ملاحظة: هذا الخبر غاكبو: قدمنا مباراة مميزة امام شيفيلد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غاكبو: قدمنا مباراة مميزة امام شيفيلد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غاكبو: قدمنا مباراة مميزة امام شيفيلد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!