أخبار العراق

توقعات مستقبلية عن وجود علاقات "اجتماعية عميقة" بين البشر والروبوتات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : توقعات مستقبلية عن وجود علاقات "اجتماعية عميقة" بين البشر والروبوتات  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعة يتوقع أن يتطور الذكاء الاصطناعي بشكل سريع في المستقبل حتى أن الناس قد تدخل في علاقات عميقة مع الروبوتات وفق ما أوضحت شركة غوغل.وأوردت صحيفة الصن البريطانية تصريحات للرئيس التنفيذي للشركة ساندر بيتشاي، قال فيها إن العالم يجب أن يستعد لجميع الاحتمالات مع التطور السريع لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وأنه من المهم التخفيف من بعض الجوانب السلبية لاستخدامه.وأطلقت شركة غوغل العنان لمجموعة من التغييرات الرئيسية في مجال الذكاء الاصطناعي في حدث كبير في سان فرانسيسكو هذا الأسبوع.ويمكن من خلال هذه التغييرات استخدام أداة صوتية مدعومة بالذكاء الاصطناعي للرؤية حول الغرفة عبر كاميرا الهاتف الذكي، والتعرف على الأشياء على الفور، وحتى تذكر المكان الذي تركت فيه نظارتك.وفي حديثه للصحافة، قال بيتشاي إن هناك جوانب إيجابية قادمة من الذكاء الاصطناعي مثل استخدامه لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من إعاقات في النطق، مضيفا أن “هناك أشخاصا سيستخدمونها للحفاظ على ذكريات أحبائهم”.وتابع الرئيس التنفيذي “لذلك أعتقد أنه سيكون لديك تكنولوجيا بهذه القوة، ونعم، مع مرور الوقت، سيكون لديك أشخاص يدخلون في علاقات عميقة مع مساعدي أو عملاء الذكاء الاصطناعي وما إلى ذلك. وقال إنه من المهم أن يتم التعامل مع الذكاء الاصطناعي “بطريقة جريئة ومسؤولة”، مما يضمن التفكير بشكل صحيح في وسائل الحماية “لتخفيف بعض الجوانب السلبية”.المصدر:وكالات

 

توقعات مستقبلية عن وجود علاقات "اجتماعية عميقة" بين البشر والروبوتات

ملاحظة: هذا الخبر توقعات مستقبلية عن وجود علاقات "اجتماعية عميقة" بين البشر والروبوتات نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : توقعات مستقبلية عن وجود علاقات "اجتماعية عميقة" بين البشر والروبوتات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر توقعات مستقبلية عن وجود علاقات "اجتماعية عميقة" بين البشر والروبوتات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!