أخبار العراق

مصدر أمني يكشف نتائج العملية الاستباقية لمديرية الاستخبارات والأمن في الرضوانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصدر أمني يكشف نتائج العملية الاستباقية لمديرية الاستخبارات والأمن في الرضوانية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادكشف مصدر أمني، اليوم الاثنين (6 ايار 2024)، تفاصيل العملية الاستباقية لمديرية الاستخبارات والامن في منطقة الرضوانية جنوبي العاصمة بغداد.وذكر المصدر لـ”بغداد اليوم”، انه “بناءً على معلومات استخبارية من المديرية العامة للاستخبارات والامن بغداد، ضبطت مفرزة من المديرية قالب TNT كبيرة محلية الصنع تستخدم كعبوات ناسفة بعدد 155، وقالب TNT وسط محلية الصنع تستخدم كعبوات ناسفة بعدد 187، وقالب TNT صغير محلية الصنع تستخدم كعبوات ناسفة عدد 190”.وأشار الى ضبط “⁠صواعق تدخل بعمليات ا*نت*حا*رية (حزام ناسف و عجلات مفخخة) بعدد 555، و⁠كبسولة قنابر هاون بعدد 33 وحشوة مدفع 122 ملم بعدد 100”.ولفت المصدر الى ان “جميع المواد اعلاه هي من مخلفات التنظيمات الار*ها*بية”.

 

مصدر أمني يكشف نتائج العملية الاستباقية لمديرية الاستخبارات والأمن في الرضوانية

ملاحظة: هذا الخبر مصدر أمني يكشف نتائج العملية الاستباقية لمديرية الاستخبارات والأمن في الرضوانية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مصدر أمني يكشف نتائج العملية الاستباقية لمديرية الاستخبارات والأمن في الرضوانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصدر أمني يكشف نتائج العملية الاستباقية لمديرية الاستخبارات والأمن في الرضوانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!