أخبار العراق

عن اعتقاله ببغداد ومعلوماته.. تفاصيل جديدة عن “السفاح المصري” “منفذ” مجزرة البصرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عن اعتقاله ببغداد ومعلوماته.. تفاصيل جديدة عن “السفاح المصري” “منفذ” مجزرة البصرة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، يوم الثلاثاء، بتفاصيل جديدة حول القبض على “سفاح مصري” بعد تنفيذه مجزرة بحق أربعة عمال مصريين في محافظة البصرة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “القبض على المتهم المصري، تم فجر الاثنين، في منطقة الدورة بحي الصحة، عبر اللواء الثالث ميكانيكي من الشرطة الاتحادية، ومفرزة من استخبارات الفوج مع اللواء”. فرع مخابرات الدورة”.

وعن المتهم المصري، قال المصدر إن اسمه “عبد اللطيف عبد الله عبد اللطيف عبد الله، مواليد 1978”.

وهو مصري الجنسية وتم تسليمه إلى لجنة التحقيق الخاصة”.

وكشفت شرطة محافظة البصرة تفاصيل الحادث في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، وقالت إنها تلقت بلاغاً بوجود أشلاء ممزقة لأشخاص ملقاة في مكبين للنفايات في منطقتي الطويسة ودور الدر. نفط. وباشرت شرطة المحافظة بمساندة الجهد الاستخباري الإجراءات اللازمة، ومن خلال المتابعة الميدانية والعمل الفني توصلت إلى وجود أدلة تتعلق بج#ريم*ة الق*ت*ل، منها (ملابس ملطخة بالدماء، ومطرقة، وسكين، وشعر). بقايا).”

وأضاف البيان: “بدأت قوات الشرطة بتوسيع نطاق عملها، وبعد جمع المعلومات ومقاطعها، تبين لها أن هناك أربعة أشخاص من الجنسية المصرية مفقودين، بحسب ما أفادت به القنصلية المصرية في البصرة”. أثناء عملهم في المنازل قيد الإنشاء”.

وتابعت: “بعد التحريات الدقيقة والعمل الشرطي، تم العثور على الجاني والقبض عليه بعد فراره إلى محافظة بغداد، وتبين أنه يحمل الجنسية المصرية أيضا، واعترف بق*ت*ل هؤلاء الأربعة وتقطيع جثثهم وتوزيعها على مناطق مختلفة”. وسط مدينة البصرة.”

 

عن اعتقاله ببغداد ومعلوماته.. تفاصيل جديدة عن “السفاح المصري” “منفذ” مجزرة البصرة

ملاحظة: هذا الخبر عن اعتقاله ببغداد ومعلوماته.. تفاصيل جديدة عن “السفاح المصري” “منفذ” مجزرة البصرة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : عن اعتقاله ببغداد ومعلوماته.. تفاصيل جديدة عن “السفاح المصري” “منفذ” مجزرة البصرة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عن اعتقاله ببغداد ومعلوماته.. تفاصيل جديدة عن “السفاح المصري” “منفذ” مجزرة البصرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#عن #اعتقاله #ببغداد #ومعلوماته. #تفاصيل #جديدة #عن #السفاح #المصري #منفذ #مجزرة #البصرة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!