أخبار العراق

الدهينة والكليجة ضمن قائمة طويلة لأفضل حلويات العالم.. في أي مرتبة؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدهينة والكليجة ضمن قائمة طويلة لأفضل حلويات العالم.. في أي مرتبة؟ والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-01 12:57:43 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-محليات

جاءت الدهينة والكليجة بصفتها أنواع من الحلوى العراقية، ضمن قائمة طويلة جدا من أنواع الحلويات حول العالم ضمت اكثر من 1900 نوع من الحلوى.

وفي قائمة طويلة تحتوي على 1967 نوعا من الحلوى من جميع الدول والبلدان والقارات حول العالم، جاءت الدهينة النجفية في المرتبة 998، فيما جاءت الكليجة بالمرتبة 1182، ضمن القائمة التي تضم 1967 نوعا من الحلوى، وفق موقع تيست اتلاس.

 

الدهينة والكليجة ضمن قائمة طويلة لأفضل حلويات العالم.. في أي مرتبة؟

ملاحظة: هذا الخبر الدهينة والكليجة ضمن قائمة طويلة لأفضل حلويات العالم.. في أي مرتبة؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الدهينة والكليجة ضمن قائمة طويلة لأفضل حلويات العالم.. في أي مرتبة؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدهينة والكليجة ضمن قائمة طويلة لأفضل حلويات العالم.. في أي مرتبة؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!