أخبار العراق

مع قرب الصيف.. تأكيدات على متابعة ومراقبة الأماكن الترفيهية في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مع قرب الصيف.. تأكيدات على متابعة ومراقبة الأماكن الترفيهية في بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأكدت عضو مجلس محافظة بغداد، نورا الجحيشي، اليوم الاثنين، (13 آيار 2024)، وجود مراقبة ومتابعة للأماكن الترفيهية في العاصمة من قبل الجهات المختصة سواء الخدمية والفنية وحتى الأمنية.وقالت الجحيشي، لـ”بغداد اليوم”، انه “مع فصل الصيف يكون هناك تردد كبير للعائلات البغدادية على الأماكن الترفيهية المختلفة”، مبينة أن “هناك متابعة من قبل الجهات ذات العلاقة الخدمية والفنية لمتابعة تأهيل تلك المناطق”.وأضافت، أن “كل الأماكن الترفيهية في بغداد عليها متابعة ومراقبة امنية خاصة اذا ما كانت فيها زخم بشري كبير”، لافتة الى أن “هناك فرق من الشرطة المجتمعية تنتشر بتلك الأماكن لمنع أي من الحالات التي تزعج العائلات”.

 

مع قرب الصيف.. تأكيدات على متابعة ومراقبة الأماكن الترفيهية في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر مع قرب الصيف.. تأكيدات على متابعة ومراقبة الأماكن الترفيهية في بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مع قرب الصيف.. تأكيدات على متابعة ومراقبة الأماكن الترفيهية في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مع قرب الصيف.. تأكيدات على متابعة ومراقبة الأماكن الترفيهية في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!