اخبار منوعة

إطلالة مميزة لـ الفنانة يسرا في مهرجان كان السينمائي (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
إطلالة مميزة لـ الفنانة يسرا في مهرجان كان السينمائي (صور)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-16 07:56:15 . والان الى التفاصيل.

شاركت الفنانة يسرا، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهورها على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي خلال الساعات القليلة الماضية، تألقت خلاله بإطلالة أنيقة.

وظهرت يسرا على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي في يومه الأول، وهي ترتدي إطلالة شمعون باللون الأبيض، ونشرت صورها عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها: “يسعدني دائمًا التواجد في كان، خاصة عندما أكون مع ريا الرائعة والرئيس. الرئيس التنفيذي المذهل لـ GFF عمرو منسي.

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة يسرا يسرا (@youssra)

وعبرت يسرا، عبر حسابها على إنستغرام، عن سعادتها بوجود ريا أبا راشد، قائلة: “أنا سعيدة جداً بوجودي معها وهي تحتضنني وتعتني بي دائماً. إنها تدللني ولم يعد هناك المزيد.

مهرجان كان السينمائي

انطلقت، أمس الثلاثاء، الدورة الـ77 لمهرجان كان السينمائي في مدينة كان بالولايات المتحدة الأمريكية، بحضور عدد كبير من النجوم.

وتتنافس في هذه الدورة 8 أفلام عربية ذات محتوى متنوع، لتثبت أن الإنتاج السينمائي العربي قادر على المنافسة على الساحة العالمية. وتضم قائمة الترشيحات للأفلام العربية 6 أفلام من العديد من الدول العربية، أبرزها فيلم الشرق 12، فيلم نوارة، فيلم في أرض مجهولة، فيلم “كل يحيى توده”، فيلم “القرية” بجوار الجنة».

اقرأ أيضًا: “الله يقويك ويصبر قلبك”. إيمي سمير غانم تنعي والدة يسرا اللوزي

وتم تشييع جنازة والدة يسرا اللوزي من مسجد عمر مكرم بالتحرير ظهر اليوم

يسرا تكشف الكثير من أسرار حياتها الشخصية مع أنس بخش

 

إطلالة مميزة لـ الفنانة يسرا في مهرجان كان السينمائي (صور)

ملاحظة: هذا الخبر
إطلالة مميزة لـ الفنانة يسرا في مهرجان كان السينمائي (صور) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
إطلالة مميزة لـ الفنانة يسرا في مهرجان كان السينمائي (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
إطلالة مميزة لـ الفنانة يسرا في مهرجان كان السينمائي (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!