اخبار منوعة

عمرو مصطفى بعد واقعة عمرو دياب: الزمن كفيل «صورة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
عمرو مصطفى بعد واقعة عمرو دياب: الزمن كفيل «صورة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-09 00:50:09 . والان الى التفاصيل.

وجه الفنان عمرو مصطفى، رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، بالتزامن مع واقعة ضرب النجم عمرو دياب لأحد المعجبين أثناء حضوره حفل زفاف ابنة محمد السعدي.

وشارك عمرو مصطفى صورة عبر حسابه على فيسبوك وعلق عليها قائلا: “أحيانًا يكون الوقت كافيًا لكشف كل شيء”.

تفاصيل ضرب عمرو دياب لمروحة

من ناحية أخرى، تصدر اسم عمرو دياب الترند على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، بعد تداول فيديو له على نطاق واسع خلال الساعات الماضية.

وأثار الفيديو غضب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر عمرو دياب خلال الفيديو وهو يصفع أحد المعجبين على وجهه، أثناء تواجده في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، حيث أراد الأخير التقاط صورة معه.

الجمهور يدين تصرفات عمرو دياب

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي “إكس” مع الفيديو مستنكرين هذا التصرف من الفنان عمرو دياب، وكتب أحدهم: “هفوة أخلاقية جديدة وهذه المرة واضحة ولا تحتمل أي مبرر. يعني لا أحد يستطيع أن يقول إن القلم الذي ضرب وجه هذا الرجل كان مهرجاً». .

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يثير فيها الفنان عمرو دياب دهشة المتابعين بسبب رد فعله العنيف، حيث سبق له أن ظهر في أكثر من فيديو له نفس رد الفعل، ومن بين تلك الفيديوهات ظهوره في فيديو في الذي يضرب مهندس صوت أثناء تواجده على المسرح، وفيديو آخر. لقد أهان أحد المعجبين الذي تبعه إلى الحمام لالتقاط صورة معه.

اقرأ أيضًا: تامر حسني يتعرض لوعكة صحية وينقل للمستشفى “صور”

“أتمنى أن نعود.” رسالة مؤثرة من تامر حسني إلى طليقته بسمة بوسيل

تامر حسني مازح هنا مع الزاهد: “لما أغلط وأقول صوتك جميل”

 

عمرو مصطفى بعد واقعة عمرو دياب: الزمن كفيل «صورة»

ملاحظة: هذا الخبر
عمرو مصطفى بعد واقعة عمرو دياب: الزمن كفيل «صورة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
عمرو مصطفى بعد واقعة عمرو دياب: الزمن كفيل «صورة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
عمرو مصطفى بعد واقعة عمرو دياب: الزمن كفيل «صورة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!