اخبار منوعة

عمرو دياب: تفاعل الجماهير مع حفلي الثاني في لبنان فاق التوقعات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عمرو دياب: تفاعل الجماهير مع حفلي الثاني في لبنان فاق التوقعات  . والان الى التفاصيل.

أعرب الفنان المصري عمرو دياب عن سعادته بتفاعل الجمهور مع الحفل الذي أحياه في لبنان للعام الثاني على التوالي، مشيراً إلى أن الحضور الجماهيري في كل مرة كان أكثر من رائع وفاق التوقعات.

وقال الفنان عمرو دياب في تصريح أمس: «أنا سعيد جداً بتواجدي في بيروت للعام الثاني على التوالي، خصوصاً أن الحضور الجماهيري في كل مرة يكون أكبر من المرة السابقة»، مؤكداً أن بيروت كان لها مكانة خاصة. في قلبه منذ زمن طويل، وأن لبنان بلده الثاني. وتحول الحفل، الذي لاقى إقبالا كبيرا، إلى مظاهرة جماهيرية كبيرة، بحسب ما أعلنت شركة كومين الراعية للحدث.

أحيا النجم المصري الكبير عمرو دياب أكبر حفل غنائي في قلب العاصمة اللبنانية بيروت، أول من أمس السبت، وشهد الحفل حضور أكثر من 22 ألف متفرج.

عمرو دياب: تفاعل الجماهير مع حفلي الثاني في لبنان فاق التوقعات

ملاحظة: هذا الخبر عمرو دياب: تفاعل الجماهير مع حفلي الثاني في لبنان فاق التوقعات نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : عمرو دياب: تفاعل الجماهير مع حفلي الثاني في لبنان فاق التوقعات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عمرو دياب: تفاعل الجماهير مع حفلي الثاني في لبنان فاق التوقعات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!