اخبار الرياضة

عماد محمد يقرر استدعاء لاعبين محترفين بإنجلترا وألمانيا وكوريا.. من هم؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عماد محمد يقرر استدعاء لاعبين محترفين بإنجلترا وألمانيا وكوريا.. من هم؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

قرر المدرب عماد محمد استدعاء لاعبين محترفين من إنجلترا وألمانيا وكوريا الجنوبية للانضمام إلى منتخب الشباب العراقي في المرحلة المقبلة.

بدأ المنتخب العراقي للشباب استعداداته للتصفيات الآسيوية المقرر إقامتها في شهر سبتمبر المقبل، حيث يرغب المدرب عماد محمد في إقامة مباريات ودية مبكرا استعدادا للتصفيات.

كما أن مدرب منتخب الشباب العراقي عماد محمد منفتح جداً على استدعاء عدد كبير من اللاعبين المحترفين، من أجل بناء جيل جديد من اللاعبين يستطيع قيادة الفريق إلى منصة التتويج، وأيضاً التأهل إليه. اللعب في الفرق الأولى والأولمبية.

وقرر المدرب عماد محمد دعوة علي حيدر لاعب فريق ستوك سيتي الإنجليزي، كما قام بدعوة أيضا اللاعب بوتان أمين المحترف مع سويندون تاون الإنجليزي، كما دعا أيضا اللاعب أريان أمين المحترف مع فريق فيكتوريا الألماني. كولن، ليكون ضمن تحضيرات منتخب الشباب العراقي. استعدادا للتصفيات.

كما قرر عماد محمد استدعاء أحد اللاعبين المحترفين في الدوري الكوري الجنوبي، لكن لم يتم الكشف عن اسم اللاعب لحين استكمال إجراءات نقل ملفه إلى الاتحاد العراقي، وإصدار الوثائق الثبوتية اللازمة لتمثيل العراق. في الانتخابات المقبلة.

إلى ذلك، قرر مدرب المنتخب العراقي للشباب الاستقرار على ثنائي الدفاع محترف تورينو الإيطالي آدم تالبو، ومحترف شالكه الألماني رومان دولاتشي، للعب بشكل أساسي في المباريات.

 

عماد محمد يقرر استدعاء لاعبين محترفين بإنجلترا وألمانيا وكوريا.. من هم؟

ملاحظة: هذا الخبر عماد محمد يقرر استدعاء لاعبين محترفين بإنجلترا وألمانيا وكوريا.. من هم؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : عماد محمد يقرر استدعاء لاعبين محترفين بإنجلترا وألمانيا وكوريا.. من هم؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عماد محمد يقرر استدعاء لاعبين محترفين بإنجلترا وألمانيا وكوريا.. من هم؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!