اخبار منوعة

علي الحجار حديث السوشيال بعد تصريحات مثيرة عن عرّاف المسرح «فيديو»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
علي الحجار حديث السوشيال بعد تصريحات مثيرة عن عرّاف المسرح «فيديو»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-15 18:02:08 . والان الى التفاصيل.

تصدر اسم الفنان علي الحجار محركات البحث على جوجل، بعد تصريحاته حول تعرضه لـ”النبوة”، وفصله من النقابات “التمثيلية والموسيقية والتمثيلية” الثلاث، بسبب مسرحية “ مجنون ليلى”، مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها “معك منى الشاذلي”. مساء أمس الجمعة، على شاشة ON.

تصريحات علي الحجار عن مسرحية مجنون ليلى

وتحدث علي الحجار خلال لقائه مع منى الشاذلي عن مسرحية “مجنون ليلى”، قائلا: “الدولة هذا العام قررت عدم إقامة احتفالات عسكرية في ذكرى نصر أكتوبر، بسبب اغتيال الرئيس السادات العام الماضي، واكتفت بإقامة احتفالات فنية منها مسرحية “مجنون ليلى”. “الشخص الذي كنت بطولة فيه”

وتابع: “حضر افتتاح المسرحية عدد من المسؤولين، وبالفعل حضر رئيس الوزراء المصري برفقة وزراء الثقافة والإعلام من العديد من الدول العربية، ولكن عندما وصل ذلك اليوم في الوقت المحدد اكتشف أن المسرحية تم عرضه منذ ساعة ونصف، وأنهم اعتذروا للضيوف لعدم استكماله بسبب قلة الأداء. حضور بطل المسلسل علي الحجار »

أزمة علي الحجار بسبب مسرحية مجنون ليلى

وكشف علي الحجار عن الأزمة التي واجهها بسبب تأخره قائلا: “تم فصلي من كافة النقابات، وهاجمتني الصحف ووسائل الإعلام المصرية والعربية بسبب تأخري عن حضور العرض رغم أهميته”. حاولت أن أشرح موقفي لكن لم يستمع لي أحد، واستمر الهجوم لمدة شهر متواصل، فدخلت… أشعر بالاكتئاب بسبب هذا».

علي الحجار وصلاح عبدالله

علي الحجار يتعرض للنبوة

وتحدث عن مساعدته للمخرج عصام السيد، قائلا: “أخبرني المخرج عصام السيد أن هناك رجلا يعرف الله ويقرأ الطالع ويعمل معهم في المسرح اسمه “عم صبري”. وكان كلما قرأ ما كتب ضدي في الصحف قال: هذا الشاب مظلوم، ويطلب مقابلتي.

علي الحجار

وتابع: “بالفعل ذهبت لزيارته، وشربت القهوة رغم أنها لم تعجبني، وقرأ الفنجان، ثم دخل غرفة وعاد إلي مرة أخرى، وأخبرني أنه رأى طويل القامة”. رجل ذو بشرة داكنة سيطلب رؤيته غدًا، فيعطيه ورقة مزورة عليها توقيعه ليعرف مسبقًا موعد عرض المسرحية، وقد أعطاني ورقة. إنه يحتوي على ثروة من الأدعية والآيات القرآنية التي يمكنني قراءتها.

خروج علي الحجار من أزمة مسرحية مجنون ليلى

وقال علي الحجار إنه في اليوم التالي فوجئ بمكالمة هاتفية من مكتب وزير الثقافة يطلب مقابلته، وبمجرد أن ذهب ورأى الوزير قال له الأخير: “أمس كل شيء”. وفي الليل سمعت صوتا يقول: أنت ظالم لهذه الحجارة.

ويسأله الوزير عن حقيقة تأخره ليخبره الحجار بما حدث، وأنه لم يكن يعلم أن موعد العرض قد تقدم. فأجاب الوزير أن هناك ورقة تحمل توقيعات جميع الممثلين تفيد أنهم يعرفون التاريخ.

علي الحجار

وتابع أن الوزير سأله عن مدى نجاح المسرحية لو عرضت، فقال له الحجار إنه لا يعرف قائلا: “المسرحية لم تكتمل إطلاقا، فالفصل الثالث عرفوه”. لا شيء عنها، والثانية لم تكتمل بعد، ولم تكن ألحان المسرحية قد انتهت من بليغ حمدي أصلا، فأدركوا بعد ذلك “لأن المسرحية لم تكتمل، استخدم البعض هذه الحيلة لمنعها”. من الظهور بسبب تأخر البطل في الظهور”.

وأشار علي الحجار إلى أن الوزير أجرى تحقيقا موسعا في الحادثة، مضيفا: “ثم أدركوا أنني بريء فعلا، فنشر خبر صغير في جريدة الجمهورية يبرئني من التهم الموجهة إلي”. ورجعت لعملي من جديد في الفنون وواصلت مسيرتي الغنائية حتى الآن”.

اقرأ أيضًا: الخميس والجمعة.. علي الحجار وصلاح عبد الله ضيفا منى الشاذلي “فيديو”

بعد غياب 17 عاماً.. علي الحجار يروج لأحدث أعماله المسرحية «مش روميو وجولييت»

حفل علي الحجار يرفع شعار «الأرقام كاملة» قبل انطلاقه اليوم

 

علي الحجار حديث السوشيال بعد تصريحات مثيرة عن عرّاف المسرح «فيديو»

ملاحظة: هذا الخبر
علي الحجار حديث السوشيال بعد تصريحات مثيرة عن عرّاف المسرح «فيديو» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
علي الحجار حديث السوشيال بعد تصريحات مثيرة عن عرّاف المسرح «فيديو»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
علي الحجار حديث السوشيال بعد تصريحات مثيرة عن عرّاف المسرح «فيديو» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!