اخبار منوعة

يوفنتوس يتعادل مع كالياري في الكالشيو | تريند – Trends

يوفنتوس يتعادل مع كالياري في الكالشيو | :

كالياري (إيطاليا) – سجل المدافع ألبرتو دوسينا هدفا في مرماه قرب نهاية المباراة، ليتعادل يوفنتوس 2-2 مع مضيفه المتواضع كالياري، في الدوري الإيطالي لكرة القدم، الجمعة، بعد تقدم أصحاب الأرض بهدفين في الأول. الشوط الأول عن طريق ركلتي جزاء.

ويحتل يوفنتوس، الذي لم يضمن بعد عودته إلى دوري أبطال أوروبا بعد غيابه عن المنافسات الأوروبية هذا الموسم، المركز الثالث برصيد 64 نقطة من 33 مباراة. وفاز الفريق في مباراة واحدة في آخر سبع مباريات بالدوري الإيطالي ويتقدم بخمس نقاط على بولونيا صاحب المركز الرابع الذي يحل ضيفا على روما صاحب المركز الخامس يوم الاثنين قبل خمس جولات من نهاية الموسم.

وقال المدرب ماسيميليانو أليجري في تصريحات إعلامية: «نجحنا في إعادة النتيجة، لكن أداء اليوم يحتاج إلى مراجعة». وأضاف: «تركنا الشوط الأول كاملاً للمنافس وارتكبنا العديد من الأخطاء، خاصة في التمريرات، بعد الشوط الأول كان يجب أن أغير التشكيلة بأكملها وأيضاً عدم إعفاء نفسي من المسؤولية». وواصل أليجري: “رأيت أخطاء فنية لم أصدقها”. ثم قمنا بعمل جيد للوقوف على أقدامنا مرة أخرى.. أنا سعيد بالنقطة وبالأداء الذي قدمناه في الشوط الثاني».

ماسيميليانو أليجري: رأيت أخطاء فنية لم أصدقها، ثم قمنا بعمل جيد للوقوف على أقدامنا وأنا سعيد بهذه النقطة

ولم تكن البداية حالمة على الإطلاق لفريق المدرب أليجري عندما وضع لاعب الوسط جيانلوكا جايتانو فريقه كالياري في المقدمة في الدقيقة 30، بعدما أرسل فويتشيك تشيسني حارس يوفنتوس في الاتجاه الخاطئ بعد حصول أصحاب الأرض على ركلة جزاء بسبب لمسة يد من جليسون بريمر. وحصل الفريق المضيف على ركلة جزاء أخرى عندما حاول تشيسني إيقاف المهاجم السريع زيتو لوفومبو من خلال ارتكاب خطأ عليه، وسجل ييري مينا من ركلة جزاء ليضاعف النتيجة بعد ست دقائق.

وظن دوسان فلاهوفيتش أنه قلص الفارق ليوفنتوس قبل نهاية الشوط الأول، لكن هدفه من مسافة قريبة ألغاه بداعي التسلل أثناء بناء الهجمة. لكن المهاجم الصربي لم يرتكب أي خطأ خلال محاولته الثانية في الشوط الثاني، بعدما سجل من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء حصل عليها يوفنتوس بسبب خطأ ناهيتان نانديز على فيديريكو كييزا.

وجاء أول هدفين لفلاهوفيتش في الدوري الإيطالي أمام كالياري، في نوفمبر 2019، عندما كان يلعب لصالح فيورنتينا. واستحوذ يوفنتوس على الكرة بنسبة 75 بالمئة مع اقتراب المباراة من نهايتها، لكنه ظل يفتقد الدقة الهجومية. واعتقد كالياري، الذي تعادل مع منافسه على اللقب إنتر ميلان 2-2 في سان سيرو في وقت سابق من هذا الأسبوع، أنهم كانوا على وشك الحصول على النقاط الثلاث التي كانوا في أمس الحاجة إليها قبل أن يسجل مدافعهم دوسينا بطريق الخطأ هدفا في مرماه للفريق الزائر قبل ثلاث دقائق. . من نهاية.

وأرسل كينان يلدز مهاجم يوفنتوس تمريرة عرضية طويلة إلى داخل منطقة الجزاء لكن دوسينا أبعدها بشكل خاطئ وذهبت الكرة في مرمى سيموني سكوفي حارس كالياري. ولم يحقق يوفنتوس أي انتصار في آخر ست مباريات خارج ملعبه في الدوري، وهي أطول سلسلة دون فوز خارج ملعبه في موسم واحد بالدوري منذ مايو 2010. وفاز الفريق في 12 من أصل 13 مباراة سابقة أمام كالياري في الدوري الإيطالي. ويحتل كالياري المركز الـ14 برصيد 32 نقطة، بفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط.

ملاحظة: هذا الخبر يوفنتوس يتعادل مع كالياري في الكالشيو | تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!