أخبار العراق

عضو مجلس بغداد: رمضان لم يخفف الزخم.. والعراقيون يعانون في مراجعات الدوائر حتى الآن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عضو مجلس بغداد: رمضان لم يخفف الزخم.. والعراقيون يعانون في مراجعات الدوائر حتى الآن  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأكد عضو مجلس محافظة بغداد عن تحالف العزم علي المشهداني، اليوم السبت (6 نيسان 2024)، ان معاناة المواطن ما زالت مستمرة خلال مراجعته الدوائر المختلفة بشهر رمضان.وقال المشهداني، لـ”بغداد اليوم”، ان “معاناة المواطن مازالت خلال مراجعته الدوائر المختلفة بشهر رمضان وما قبل هذا الشهر وحتى ما بعده، وهذا بسبب الروتين والتعقد في تمشية المعاملات المختلفة”.وبين ان “الحل  لهذه الازمة التي يعاني منها المواطن، من خلال الحوكمة الالكترونية، فهذه الخطوة سوف تحد من الروتين وسوف تحد حتى من حالات الفساد، وكذلك معاناة المواطن، وحتى تخفف من الزخم الكبير في الشوارع والدوائر الحكومية، ونحن سنعمل على ذلك من خلال مخاطبة الجهات المسؤولة في الحكومة المركزية، فهذا المشروع يجب تطبيقه بكافة الدوائر الخدمية وكذلك دوائر المرور والبطاقة الوطنية والجوازات”.وشهدت بعض الشوائر والدوائر منذ مطلع شهر رمضان تراجعًا نسبيًا بالزخم المروري، حيث ارجع مراقبون ذلك الى ان المواطنين يقومون بتأجيل معاملاتهم الى مابعد شهر رمضان بسبب الصيام وعدم امكانية الخروج او بذل الجهد الكبير الذي يتطلبه انجاز المعاملات في العراق.

 

عضو مجلس بغداد: رمضان لم يخفف الزخم.. والعراقيون يعانون في مراجعات الدوائر حتى الآن

ملاحظة: هذا الخبر عضو مجلس بغداد: رمضان لم يخفف الزخم.. والعراقيون يعانون في مراجعات الدوائر حتى الآن نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : عضو مجلس بغداد: رمضان لم يخفف الزخم.. والعراقيون يعانون في مراجعات الدوائر حتى الآن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عضو مجلس بغداد: رمضان لم يخفف الزخم.. والعراقيون يعانون في مراجعات الدوائر حتى الآن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!