أخبار العراق

عضو في الاطار عن اغلاق السفارة الامريكية: من أين سنأتي بالخبز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عضو في الاطار عن اغلاق السفارة الامريكية: من أين سنأتي بالخبز والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-28 21:42:00 . والان الى التفاصيل.

وشدد عضو الإطار التنسيقي محمود الحياني، اليوم الثلاثاء، على ضرورة إغلاق جميع السفارات التي تقف مع إس*رائي*ل، فيما تساءل من “سيجلب الخبز إذا أغلقت السفارة الأميركية”.

وقال الحياني في حديث لبرنامج (العشرين) المذاع على قناة السومرية، إن “الإطار هو مع إغلاق كافة السفارات التي تقف مع إس*رائي*ل سواء العربية أو الأجنبية بما فيها الأمريكية والبريطانية وحتى الإماراتية”.

وأضاف: «نحن نؤيد رأي السيد مقتدى الصدر بإغلاق السفارة الأميركية، لكن ستكون هناك عواقب وتنفيذه غير ممكن حالياً»، متسائلاً «من أين سيحصل الشعب على الخبز»؟ إذا أغلقنا السفارة الأمريكية؟”

وتابع: “لا نعرف من استهدف المطاعم الأميركية في بغداد”.

 

عضو في الاطار عن اغلاق السفارة الامريكية: من أين سنأتي بالخبز

ملاحظة: هذا الخبر عضو في الاطار عن اغلاق السفارة الامريكية: من أين سنأتي بالخبز نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: عضو في الاطار عن اغلاق السفارة الامريكية: من أين سنأتي بالخبز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عضو في الاطار عن اغلاق السفارة الامريكية: من أين سنأتي بالخبز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!