أخبار العراق

عضو بمجلس ديالى ينفي عقد اتفاق لتقاسم المناصب في المحافظة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عضو بمجلس ديالى ينفي عقد اتفاق لتقاسم المناصب في المحافظة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ نفى عضو مجلس محافظة ديالى نزار حامد اللهيبي، يوم الثلاثاء، التوصل إلى اتفاق لتقسيم المناصب في المحافظة.

وقال اللهيبي لوكالة شفق نيوز، إن “الانباء التي تحدثت عن تقاسم المناصب الادارية بين الكتل السياسية في المحافظة غير صحيحة، ولم نوقع على أي ورقة اتفاق بهذا الخصوص”.

وأضاف، أن “الاجتماعات مستمرة بين الكتل، ولا يوجد اتفاق نهائي يساهم في حل الأزمة السياسية في ديالى واختيار حكومتها حتى الآن”، لافتا إلى أن “الخلافات تدور حول منصب المحافظ، وهناك المناقشات تجري في الوقت الحالي، ونأمل أن نتوصل إلى اتفاق خلال الـ48 ساعة المقبلة».

وانقسم مجلس ديالى إلى مجموعتين، الأولى تحاول تجديد المحافظ السابق مثنى التميمي وتتكون من 8 أعضاء من الشيعة والسنة والأكراد، والأخرى تتكون من 7 أعضاء من السنة والشيعة الذين يعترضون على التجديد. التميمي.

وفشل مجلس ديالى في استكمال جلسته الأولى التي عقدت في 5 شباط/فبراير 2024 لتشكيل الحكومة المحلية عدة مرات نتيجة الصراع السياسي على منصب المحافظ ورئيس المجلس.

 

عضو بمجلس ديالى ينفي عقد اتفاق لتقاسم المناصب في المحافظة

ملاحظة: هذا الخبر عضو بمجلس ديالى ينفي عقد اتفاق لتقاسم المناصب في المحافظة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : عضو بمجلس ديالى ينفي عقد اتفاق لتقاسم المناصب في المحافظة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عضو بمجلس ديالى ينفي عقد اتفاق لتقاسم المناصب في المحافظة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#عضو #بمجلس #ديالى #ينفي #عقد #اتفاق #لتقاسم #المناصب #في #المحافظة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!