أخبار العراق

“عشرات الأجنة في علب البان ودبس”.. ماذا يحدث في مقبرة إمام أحمد؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “عشرات الأجنة في علب البان ودبس”.. ماذا يحدث في مقبرة إمام أحمد؟ والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-26 17:57:10 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات
عثر مواطنان على عشرات الأجنة تراوحت أعمارها بين 5 إلى 16 أسبوعاً، والتي وضعت في علب لبن ودبس وراشي، بمقبرة “إمام أحمد” في حي منارة بأربيل.

ونقلت وسائل اعلامية كردية عن احد المواطنين قوله، “عندما كنا في زيارة الى المقبرة، جاءت سيارة أجرة وطلب سائقها مساعدته في دفن اجنة، حيث كنت أتصور أن عددها واحدة او اثنين، لكن تبين أن عددها يتراوح بين 30 و40″، مشيرا الى ان “والدي رفض مساعدته كون ذلك فيه خطيئة واكد على ضرورة إبلاغ الجهات المعنية”.

 

“عشرات الأجنة في علب البان ودبس”.. ماذا يحدث في مقبرة إمام أحمد؟

ملاحظة: هذا الخبر “عشرات الأجنة في علب البان ودبس”.. ماذا يحدث في مقبرة إمام أحمد؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: “عشرات الأجنة في علب البان ودبس”.. ماذا يحدث في مقبرة إمام أحمد؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “عشرات الأجنة في علب البان ودبس”.. ماذا يحدث في مقبرة إمام أحمد؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!