أخبار العراق

تحوي مواد غذائية وملابس.. حريق كبير يلتهم مخازن تجارية شمالي بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تحوي مواد غذائية وملابس.. حريق كبير يلتهم مخازن تجارية شمالي بغداد والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-01 17:22:24 . والان الى التفاصيل.

اعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الأربعاء، اخماد حريق بمخازن تجارية وانقاذ أخرى مجاورة في منطقة التاجي شمال بغداد.

وذكرت المديرية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انها “أخمدت حادث حريق اندلع داخل ثلاثة مخازن مشيدة من البلوك ومسقفة بألواح “الجينكو” متخذه لخزن المواد الغذائية والملابس في منطقة التاجي شمال بغداد”.
وأضاف البيان، ان “المديرية استنفرت فرق الدفاع المدني وطوقت النيران وعزلت المخازن المحترقة عما يجاورها من مخازن أخرى، ونجحت بالدخول وسط تلك المخازن المحترقة لتحكم سيطرتها الكاملة على الحريق دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية”.

وأشار الى ان ” فرق الدفاع المدني طلبت فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر”.

 

تحوي مواد غذائية وملابس.. حريق كبير يلتهم مخازن تجارية شمالي بغداد

ملاحظة: هذا الخبر تحوي مواد غذائية وملابس.. حريق كبير يلتهم مخازن تجارية شمالي بغداد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: تحوي مواد غذائية وملابس.. حريق كبير يلتهم مخازن تجارية شمالي بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تحوي مواد غذائية وملابس.. حريق كبير يلتهم مخازن تجارية شمالي بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!