أخبار العراق

عبر اتصال هاتفي.. رئيس الوزراء العراقي يثمّن اعتراف إسبانيا بدولة فلسطين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عبر اتصال هاتفي.. رئيس الوزراء العراقي يثمّن اعتراف إسبانيا بدولة فلسطين  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ اجرى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء الاسباني بيدرو سانشيز، ثمن خلاله موقف اسبانيا وخطوتها المهمة في الاعتراف بدولة فلسطين.

وعبر السوداني، بحسب بيان لمكتبه ورد لوكالة شفق نيوز، عن تقديره لدعم الحكومة الاسبانية ومساندتها للقضية ا*لفلس*طينية، واستنكر العدوان على الأبرياء في غ*ز*ة.

وشدد السوداني، خلال الاتصال، على أن تلك المواقف التي اتخذتها الدول الكبرى لها أثر كبير في ردع العدوان، ومنع الإبادة الجماعية التي تمارس بوحشية ودون ضمير تجاه الفلسطينيين، وعدم احترام القوانين الدولية والإنسانية، مجدداً اهتمام العراق بإقامة دولة فلسطينية. الأمن والاستقرار في المنطقة، وضرورة الابتعاد عن كافة أسباب الصراع.

وأوضح رئيس الوزراء لنظيره الاسباني، رغبة العراق في بناء شراكة استراتيجية مع اسبانيا، ومشاركة الشركات المتخصصة في النهضة العمرانية والتنموية التي يشهدها العراق والبيئة الجاذبة للاستثمار، والمضي قدماً بعلاقة ثنائية في مجالات متعددة. .

من جانبه جدد سانشيز دعوته للسودانيين لزيارة إسبانيا من أجل مواصلة مناقشة الملفات الثنائية وعقد اجتماعات اللجنة المشتركة، بما يعزز الشراكة ويسهم في تطوير العلاقات بين البلدين.

 

عبر اتصال هاتفي.. رئيس الوزراء العراقي يثمّن اعتراف إسبانيا بدولة فلسطين

ملاحظة: هذا الخبر عبر اتصال هاتفي.. رئيس الوزراء العراقي يثمّن اعتراف إسبانيا بدولة فلسطين نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : عبر اتصال هاتفي.. رئيس الوزراء العراقي يثمّن اعتراف إسبانيا بدولة فلسطين

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عبر اتصال هاتفي.. رئيس الوزراء العراقي يثمّن اعتراف إسبانيا بدولة فلسطين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#عبر #اتصال #هاتفي. #رئيس #الوزراء #العراقي #يثمن #اعتراف #إسبانيا #بدولة #فلسطين

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!